البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

الدولار عند أعلى مستوى في 4 أسابيع قبل بيانات التضخم بأمريكا

الدولار
الدولار

سجل الدولار أعلى مستوياته في 4 أسابيع، اليوم الثلاثاء، قبيل تقرير التضخم المرتقب والذي من المرجح أن يؤثر على توقيت أول خفض لأسعار الفائدة بأمريكا، في حين تعرض اليورو لضغوط بسبب عدم اليقين السياسي في المنطقة.

كما أثارت المكاسب الأعلى من المتوقع وزيادة تضخم الأجور في تقرير الوظائف الصادر يوم الجمعة لشهر مايو، مخاوف من أن يظل التضخم ثابتا مع استمرار النمو القوي، مما يقلل من احتمالات أن يقدم مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي على خفض أسعار الفائدة في الأشهر المقبلة.

ومن المقرر أيضا غدا صدور بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأميركيين، قبل أن يختتم المركزي الأمريكي اجتماعه الذي يستمر يومين، وفقًا لما ذكرته “سكاى نيوز عربية”.

وقال نويل ديكسون، كبير الخبراء الاستراتيجيين لدى ستيت ستريت جلوبال ماركتس في بوسطن، "أعتقد أن أعضاء المركزي الأمريكي سيأخذون بيانات مؤشر أسعار المستهلكين في الاعتبار"، ومن المتوقع أن يبقي المركزي على أسعار الفائدة دون تغيير.

وارتفع مؤشر الدولار في أحدث تعاملات 0.29% إلى 105.44، وهو أعلى مستوى له منذ 14 مايو، وانخفض اليورو 0.41% إلى 1.0719 دولار، وهو أدنى مستوى منذ الثاني من الشهر ذاته.

وصعد الدولار في أحدث تعاملات 0.08% إلى 157.14 ين.

وفيما يتعلق بالعملات المشفرة، تراجعت بتكوين 3.89% إلى 66910 دولارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك