البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تشكيل لجنة مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي لمدة 4 سنوات

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

نشرت الجريدة الرسمية في العدد  23، الصادر في 6 يونيو سنة 2024، قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 186 لسنة 2024، بشأن تشكيل لجنة مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي لمدة 4 سنوات.

وأوضحت الجريدة الرسمية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على الدستور؛ وعلى القانون رقم 171 لسنة 2023 في شأن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي؛ وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 76 لسنة 2024 بتشكيل لجنة مؤقتة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتأسيس التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي؛ وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 149 لسنة 2024 بإنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى من مؤسسات المجتمع الأهلى المصرية والأشخاص الاعتبارية الخاصة والعامة ودعوة الجمعية العامة الأولى للتحالف للانعقاد.

وأشارت الجريدة الرسمية، إلى أن القرار جاء بعد الاطلاع أيضاً على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 741 لسنة 2024 باللائحة التنفيذية للقانون 171 لسنة 2023 بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي؛ وبناءً على ما عرضته الجمعية العامة للتحالف.

"المادة الأولى"

يُعين السادة التالية أسماؤهم بعد أعضاء بمجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي، من ذوى الخبرة، وذلك لمدة أربع سنوات وهم:

1- المهندس خالد محمود عبد العزيز - وزير الشباب والرياضة السابق.

2- الدكتور محمد فايز فرحات - رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

3- فاطمة سيد أحمد – عضو الهيئة الوطنية للصحافة.

4- الدكتورة مايا محمد عبد المنعم مرسي – رئيس المجلس القومي للمرأة.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك