البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وزير الزراعة يبحث مع ممثلي 22 شركة صينية التعاون بمجال الإنتاج الداجني

وزير الزراعة مع ممثلي
وزير الزراعة مع ممثلي شركات انتاج الدواجن بالصين

استقبل السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفد يضم ممثلي 22 شركة من كبرى الشركات الصينية العاملة في مجال الإنتاج الداجنى، وذلك بحضور المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة.

وقال "القصير"، إنه يرحب بالتعاون مع الصين في مجالات صناعة الأمصال واللقاحات البيطرية، وتكنولوجيا صناعة الأعلاف وإضافتها، وتقنيات إنتاج جدود الدواجن، وأيضا الاستفادة من الخبرة الصينية في مجال تكنولوجيا الأعلاف وزيادة معدل التحول الغذائي في الأعلاف المرتبطة بالدواجن نظرا لتقدم الصين في هذا المجال.

أضاف، في بيان، أنه يوجد على أرض مصر 6 شركات كبيرة صينية تعمل في مجال إنتاج الأعلاف وإضافاتها ومجال البحوث والتطوير.

وتابع الوزير، أن مصر لديها 72 نوع من اللقاحات البيطرية ينتج محليا لحماية الثروة الحيوانية والداجنة، كما نصدر من إنتاجنا للعديد من الدول الإفريقية، وأن هناك فرص للتوسع والشراكة في هذا المجال، حيث يسهل التصدير من مصر إلى جميع الدول الإفريقية.

من جانبهم أعرب مسئولوا الشركات الصينية، عن ترحيبهم بما طرحه وزير الزراعة خلال اللقاء، وتطلعهم لزيادة التعاون مع الوزارة في مجال النهوض بصناعة الدواجن، والاستفادة من مناخ الاستثمار الزراعي الذي تشهده مصر حاليا.

وعرض الجانب الصيني، البدء في دراسة إنشاء مصنع على أرض مصر لإنتاج الأمصال واللقاحات البيطرية، وكذلك جاهزيته لتصدير أنواع ذات الإنتاجية العالية من جدود الدواجن.

وزير الزراعة مع ممثلي شركات انتاج الدواجن بالصين
وزير الزراعة مع ممثلي شركات انتاج الدواجن بالصين

السيد القصير وزير الزراعة
السيد القصير وزير الزراعة

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك