البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

محافظة المنوفية تحدد مقابل التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع

قانون التصالح في
قانون التصالح في مخالفات البناء

نشرت الوقائع المصرية في العدد 125 "تابع"، الصادر في 5 يونيو سنة 2024، قرار محافظة المنوفية رقم 460 لسنة 2024، بشأن تحديد قيمة التصالح وتقنين الأوضاع.

وأوضحت الوقائع المصرية، أن القرار جاء بعد الاطلاع على قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بقرار بقانون رقم 43 لسنة 1979 المعدل ولائحته التنفيذية؛ وعلى القانون رقم 119 لسنة 2008 بإصدار قانون البناء ولائحته التنفيذية؛ على قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية.

وأشارت الوقائع المصرية، إلى أن القرار جاء بعد الاطلاع أيضاً على قرار المحافظ رقم 328 لسنة 2024 بتشكيل لجان لتحديد قيمة مقابل التصالح وتقنين الأوضاع طبقا لأحكام القانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية؛ وعلى مذكرة المستشار الهندسى بالمحافظة بشأن تحديد قيمة رسوم التصالح وموافقتنا عليها؛ وبناء على ما ارتأيناه.

"المادة الأولى"

تكون قيمة سعر المتر المسطح مقابل التصالح وتقنين الأوضاع في بعض مخالفات البناء بدائرة المحافظة طبقا لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023 ولائحته التنفيذية على النحو الموضح بالجدول المرفق.

"المادة الثانية"

ينشر هذا القرار في الوقائع المصرية، ويعمل به من به من تاريخ نشره.

وفيما يلي نص القرار:

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك