البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تراجع أسعار الذهب مع تركيز المستثمرين على بيانات الوظائف الأمريكية

الذهب
الذهب

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الثلاثاء، بعد الارتفاع 1% في الجلسة السابقة، حيث يترقب المستثمرون بيانات الوظائف الأمريكية المقرر أن تصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع بحثا عن مزيد من الدلالات بشأن حالة سوق العمل وما إذا كانت ستثني مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي عن خفض الفائدة في سبتمبر.

أوقية الذهب تسجل 2336 دولار

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5% إلى 2335.97 دولار للأونصة بحلول الساعة 08:26 بتوقيت جرينتش، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".

ولامست الأسعار أدنى مستوى منذ ما يقرب من شهر أمس الاثنين، قبل أن ترتفع 1% في ختام التعاملات، فيما تراجعت العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.6% إلى 2355.50 دولار، ومن المزمع صدور تقرير الوظائف يوم الأربعاء، وبيانات الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة.

وشهدت أسواق الأسهم في الهند، المستهلكة الرئيسية للذهب، عمليات بيع كثيفة بعد أن أظهر فرز مبكر للأصوات أن التحالف الذي يقوده حزب بهاراتيا جاناتا بزعامة رئيس الوزراء ناريندرا مودي لا يتجه نحو تحقيق فوز ساحق كما كان متوقعا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 2.5% إلى 30.01 دولار للأونصة، وانخفض البلاتين 0.4% إلى 1008.00 دولارات والبلاديوم 0.3% إلى 915.00 دولارا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك