البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض الدولي ITB China

وزارة السياحة تشارك
وزارة السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي

شاركت وزارة السياحة والآثار، من خلال الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في المعرض السياحي الدولي ITB China، الذي أقيم في مدينة شنغهاي بجمهورية الصين الشعبية على مدار ثلاثة أيام.

وتأتي هذه المشاركة في إطار جهود الهيئة لتعزيز التعاون السياحي بين مصر والصين وجذب مزيد من السياح الصينيين، خاصةً أن السوق الصينية تعتبر واحدة من الأسواق المستهدفة للسياحة المصرية.

وخلال الفعاليات، أجرى الرئيس التنفيذي للهيئة عمرو القاضي، عدة لقاءات مهنية مع ممثلي شركات السياحة الصينية ولقاءات إعلامية مع وسائل الإعلام الصينية.

كما شارك في الحلقات النقاشية التي نظمها المعرض، منها حول استخدام التكنولوجيا الحديثة في مجال الإعلام السياحي وكيفية جذب الشباب لزيارة المقاصد السياحية.

وأكد القاضي في بيان، على حرص الهيئة على استخدام التكنولوجيا في الترويج للسياحة المصرية، وعلى زيادة التواصل مع السوق الصينية، بما في ذلك تعزيز الحملات التسويقية وتوفير الخدمات المناسبة للسائحين الصينيين.

وتحدث أيضًا عن المعرض الأثري المؤقت المقرر إقامته في متحف شنغهاي بعنوان "قمة الهرم.. حضارة مصر القديمة"، والذي يهدف إلى التعريف بالتراث المصري القديم وزيادة الاهتمام بالسياحة المصرية بين الصينيين.

كما ناقش، إمكانية التعاون مع مؤسسات سياحية صينية للترويج للسياحة المصرية على منصة CTrip، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل في القاهرة لتعريف شركات السياحة المصرية بالسوق الصيني.

وشهد جناح الهيئة في المعرض إقبالًا كبيرًا من ممثلي القطاع السياحي ووسائل الإعلام الصينية، حيث ضم 14 عارضًا من الشركات السياحية والفنادق المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك