البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي المصري يرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان خارج مصر

البنك الأهلى
البنك الأهلى

قرر البنك الاهلي المصري، رفع حدود المشتريات لبطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء خارج مصر -والذين لم يتواصلوا مع خدمة عملاء البنك- ليصل حد المشتريات إلى 5 آلاف جنيه لبطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد ومصر للطيران.

وأوضح البنك عبر موقعه الإلكتروني، أنه تم رفع حدود المشتريات على بطاقات فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم إلى 25 ألف جنيه، وعلى بطاقات فيزا وماستركارد بلاتينم إلى 40 ألفًا، ولبطاقات ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر إلى 60 ألف جنيه.

وسجلت حدود السحب النقدي والمشتريات لبطاقات الائتمان خارج مصر لكل من «فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد – ماستركارد مصر للطيران» ما يعادل 2.500 جنيه و ما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات.

وتبلغ حدود بطاقات  «فيزا بلاتينوم – ماستركارد بلاتينوم – ماستركارد UEFA Champions League» نحو 100 ألف جنيه على المشتريات الدولية وحوالي 7.5 ألف جنيه على السحب النقدي في الخارج.

وسجلت حدود الإنفاق الدولية على بطاقات ائتمان «ماستركارد وورلد – فيزا سيجنتشر و ماستركارد وورلد إيليت و فيزا انفينتي 160 ألف جنيه بدلاً من 85 ألف جنيه للمشتريات، و7.500 جنيه للسحب النقدي بدلاً من 4.500 جنيه.

ووجه البنك المركزي المصري مؤخرًا، البنوك المحلية بفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، في خطوة جديدة نحو تعزيز استقرار سوق الصرف المحلي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك