البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

ارتفاع أسعار النفط بدعم بيانات اقتصادية قوية من الاتحاد الأوروبي

النفط
النفط

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، بعد بيانات اقتصادية قوية من أوروبا، في الوقت الذي يقيم فيه المتعاملون أيضا التداعيات المحتملة لأي عقوبات أمريكية جديدة على صادرات النفط الإيرانية، وسط استمرار للتوتر في منطقة الشرق الأوسط.

تحركات الأسعار

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بواقع 80 سنتا أو بنسبة 0.9% إلى 87.80 دولار للبرميل، في حين ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 71 سنتا أو 0.9% إلى 82.61 دولار للبرميل، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".

وأظهرت البيانات، أن النشاط التجاري الإجمالي في منطقة اليورو نما بأسرع وتيرة له منذ ما يقرب من عام هذا الشهر بقيادة الانتعاش المزدهر في صناعة الخدمات المهيمنة في التكتل.

واتفق وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي من حيث المبدأ، أمس الاثنين، على توسيع العقوبات على إيران في أعقاب هجوم طهران بالصواريخ والطائرات المسيرة على إسرائيل هذا الشهر.

وتترقب الأسواق بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في الولايات المتحدة يوم الخميس، ومؤشر أسعار المستهلكين الأمريكيين، وهو المقياس المفضل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي للتضخم، يوم الجمعة لتقييم اتجاه السياسة النقدية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك