البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

ارتفاع أسعار الذهب في المعاملات الفورية والأونصة تسجل 2177 دولارًا

الذهب - أرشيفية
الذهب - أرشيفية

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، بعد أن ظلت حبيسة نطاق ضيق في بداية التعاملات مع تحول تركيز المستثمرين إلى بيانات التضخم الأمريكية المقرر صدورها في وقت لاحق هذا الأسبوع، والتي قد تلقي مزيداً من الضوء على توقيت أول خفض لأسعار الفائدة من جانب البنك المركزي الأمريكي هذا العام.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية عند 2177 دولار للأونصة، بينما ارتفعت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.25% إلى 2177.20 دولار للأونصة، وفقا لما ذكرته "العربية . نت".

وقال محلل الأسواق المالية لدى كابيتال.كوم، كايل رودا: "نحن نفتقر إلى محفزات جديدة، لكن في الوقت الحالي يبدو أن السوق تتماسك، وتلتقط أنفاسها بعد مسيرة قوية إلى حد ما"، بحسب "رويترز".

أضاف "من المحتمل أن تتوقف الخطوة التالية على إصدار مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي "الأمريكي" هذا الأسبوع، وأي دليل على استمرار تباطؤ التضخم في الولايات المتحدة، والذي من شأنه أن يهدأ المخاوف من تسارع الأسعار أو على الأقل تثبيتها عند مستوى مرتفع، سيكون له تأثير جيد بالنسبة للذهب".

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، استقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 24.68 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.4% إلى 906.10 دولار، وزاد البلاديوم 0.4% أيضا إلى 1009.14 دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك