البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بتكوين تعاود اختراق مستوى الـ 70 ألف دولار

بتكوين
بتكوين

تحولت عملة بتكوين المشفرة إلى الصعود خلال تعاملات آخر 24 ساعة، في جلسة متقلبة، بعد أن عوضت خسارتها السابقة وقفزت بأكثر من ألف دولار، متجاوزة مستوى 70 ألف دولار من جديد ومتجهة نحو القمة التي حققتها في الأيام الأخيرة فوق 73 ألف دولار.

وحققت العملة المشفرة الأكبر مكاسب بنحو 1112 دولاراً، بنسبة 1.6% خلال آخر 24 ساعة، لتصل إلى 70450 دولاراً في الساعة 19:11 بتوقيت جرينتش من تعاملات الجمعة 15 مارس.

وارتفعت عملة إيثر المشفرة 16.54 دولار أو بنسبة 0.44% في تعاملات الجمعة إلى مستوى 3790 دولاراً، وفقًا لما ذكرته “سي إن بي سي عربية”.

وفي ظل هذا السياق الصعودي، كشفت MicroStrategy MSTR.O عن خطة لجمع رأس المال غبر سندات قابلة للتحول، من أجل شراء بتكوين، ولثاني مرة في 10 أيام.

كانت عملة بتكوين قلصت خسائرها خلال وقت سابق من تعاملات الجمعة، وذلك بعدما هبطت بأكثر من 5% إلى 66.62 ألف دولار في وقت سابق من التداولات.

وجاء تراجع بتكوين لأقل مستوى في شهر، مع اتجاه المستثمرين لجني الأرباح بعدما قفزت لأعلى مستوى على الإطلاق في وقت سابق من الأسبوع إذ ارتفعت إلى مستويات أعلى 73800 دولار للمرة الأولى على الإطلاق.

فيما كانت مجموعة من البيانات الاقتصادية ضغطت على أداء البتكوين، وسط تسارع مؤشر أسعار المنتجين، مما أثار شكوكاً حول مسار الفيدرالي لمعدل الفائدة.

وتفاعل السوق مع البيانات بتقليص توقعاته لموعد بدء الفيدرالي بخفض الفائدة، إذ تشير 60% من التوقعات إلى البدء في خفضها في يونيو، مقابل 74% قبل أسبوع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك