البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

جولة تفقدية لنائبي وزيري الطيران المدني والسياحة بمطار القاهرة الدولي

نائبا وزيري الطيران
نائبا وزيري الطيران والسياحة يتفقدان مطار القاهرة الدولي

شاركت غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، في الجولة التفقدية بمطار القاهرة الدولى، والتي قامت بها اللجنة العليا للتفتيش الأمنى والبيئي بالمطارات المصرية والمُشكلة بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء برئاسة اللواء طيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وعضوية وزارة السياحة والآثار وممثلين من كافة الجهات المعنية للمرور علي المطارات المختلفة وتقييم تجربة السائحين بها.

وتفقدت اللجنة، على مدار 3 أيام مباني الركاب للسفر والوصول بصالات "1-2-3" والصالة الموسمية، والأسواق الحرة، وصالات الخدمة المميزة والصالة الحكومية، ومتحفي المطار، والحجر الصحى وكاونترات الجوازات وإنهاء إجراءات السفر ومنظومة سير الحقائب ومختلف الخدمات بالمطار، والمشاية الكهربائية التى تصل بين الجراج المتعدد الطوابق ومبنى الركاب2.

وثمنت نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، التعاون المستمر والمثمر بين الوزارتين، وهو ما يعد عاملاً أساسياً في دعم وتطوير السياحة الوافدة إلى مصر، حيث يعتبر الطيران الوسيلة الأساسية في الوصول للمقصد المصرى.

وأشارت، إلى أن المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر، هى زيادة عدد مقاعد الطيران الوافدة إلى مصر، بالتعاون مع وزارة الطيران المدنى، وتحسين التجربة السياحية، وتحسين فرص الاستثمار لاسيما الفندقي.

وفي هذا الإطار، قامت اللجنة خلال الجولة التفقدية بمراجعة تجربة الركاب بالمطار منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم، مشيدة بالتعديلات والتحسينات التي تمت لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم وبدء تشغيل أجهزة الخدمة الذاتية "Self check-in" والتي من شأنها إتاحة الفرصة للسائحين لإنهاء إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر في أسرع وقت والحد من أية تكدسات وخاصة في أوقات الذروة.

نائبا وزيري الطيران والسياحة يتفقدان مطار القاهرة الدولي
نائبا وزيري الطيران والسياحة يتفقدان مطار القاهرة الدولي

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك