البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك أبوظبي الأول مصر يفتتح أحدث فروعه بمدينة بنها

فرع بنك أبوظبي في
فرع بنك أبوظبي في بنها

أعلن بنك أبوظبي الأول مصر، افتتاح أحدث فروعه في مدينة بنها بمحافظة القليوبية.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد، وهو الـ 65 لـلبنك، ليؤكد على التزامه بتعزيز شبكة الفروع وتحقيق التوسع الجغرافي كجزء من استراتيجيته المتواصلة لتعزيز التواجد المحلي وتقديم حلول مبتكرة ذات صلة بالمجتمع المحلي.

ويتميز الفرع الجديد، بموقع استراتيجي في قلب مدينة بنها، حيث تعتبر المدينة نقطة محورية على خريطة النقل في مصر، حيث تقع على تقاطع رئيسي للسكك الحديدية المتجهة شمالاً من القاهرة، وتستضيف عددًا كبيرًا من السكان لذا تعكس هذه الخطوة التوسعية لبنك أبوظبي الأول مصر لتعزز دور البنك كشريك موثوق به في دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في مصر.

وقال محمد عباس فايد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك أبوظبي الأول مصر: "يأتي افتتاح الفرع الجديد لبنك أبو ظبي الأول مصر في مدينة بنها ليبرهن على التزامنا بتنفيذ استراتيجية التوسع الجغرافي والتي تهدف إلى التوسع في مختلف المحافظات. 

أضاف: نسعى من خلال الفرع الجديد إلى تعزيز تواجدنا في محافظة القليوبية عبر تقديم مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات المصرفية، انطلاقاً من حرص البنك على توفير كافة الخدمات بأعلى وأفضل جودة. 

وتابع: تعد هذه الخطوة بمثابة تأكيد على مكانتنا كمؤسسة مالية رائدة في السوق المصري تلبي الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الأفراد والشركات."

ويعتبر افتتاح الفرع الجديد في بنها كخطوة استراتيجية هامة لبنك أبوظبي الأول مصر، كما تأتي تلك الخطوة ضمن الخطط التوسعية لإتاحة الخدمات المصرفية المتكاملة في المحافظات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك