البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انطلاق الدوري المصري لريادة الأعمال في قطاع الاقتصاد الاخضر

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تطلق وزارة الشباب والرياضة ممثلةً فى الإدارة المركزية لتمكين الشباب، فعاليات الدوري المصري لريادة الأعمال في قطاع الاقتصاد الاخضر من خلال جولات تيكني 2024 بدءً من يوم 17 فبراير وحتى 2 مارس المقبل.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الدوري يهدف إلى تعزيز وتمكين رواد الأعمال في مجتمع الشركات الناشئة، في شكل حدث ينتقل عبر المحافظات ليسلط الضوء على الدور الواضح التي تلعبه ريادة الأعمال في مستقبل مصر، وإنشاء المزيد من الفرص لرواد الأعمال والشركات والمؤسسات.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن انطلاق الدوري المصري لريادة الأعمال لقطاع الإقتصاد الأخضر بالتعاون مع شركة تيكنى يأتي في ضوء اهتمام وتوجهات الدولة بدعم رواد الأعمال والشركات والمؤسسات، وخاصةً في مجال الاقتصاد الأخضر الذى يساهم في إنشاء مجتمع وبيئة نظيفة، ترفع من المستوى الاقتصادي وتدفع المجتمع نحو حياة أفضل، وتحافظ على موازنة البيئة من جميع أشكال التنوع البيئي.

وتدعو وزارة الشباب والرياضة، المهتمين بريادة الأعمال بحضور ورش العمل وحلقات النقاش والتدريبات العملية التي تناقش ريادة الأعمال والتمويل والتسويق، والمشاركة بمسابقة الشركات الناشئة الدوري المصري لريادة الأعمال التي تهدف للبحث عن أفضل شركة ناشئة في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك