البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«دي دي مصر» تستعد لإطلاق نظام الباقات خلال أسابيع

محمد حلمي مدير الشؤون
محمد حلمي مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر

كشف محمد حلمي، مدير الشؤون الخارجية في شركة دي دي مصر للنقل الذكي، عن اعتزام الشركة إطلاق برنامج الولاء الذي يتيح مجموعة من الباقات المختلفة للمستخدمين، قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري.

وأوضح حلمي، في تصريحات على هامش مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أن برنامج الولاء الذي تعمل الشركة على الانتهاء منه في الوقت الحالي يشمل مجموعة مختلفة من الباقات تتضمن عدد من الرحلات بنسبة خصم، بحيث تزداد قيمة الخصم مع زيادة عدد الرحلات في الباقة.

وذكر أن برنامج الولاء سوف يشجع العملاء على استخدام التطبيق بشكل دائم، الأمر الذي يساهم في ضمان وجود طلب كبير ومستمر، وبالتالي يساعد السائقين على تنفيذ عدد رحلات أكثر وزيادة دخولهم، وبذلك يكون البرنامج الجديد في صالح العميل والسائق بالتوازي.

ديدي مصر تعتزم التوسع في مدن جديدة 

وأضاف أن الشركة تعتزم التوسع في مدن جديدة داخل مصر خلال العام الجاري لزيادة عدد المستخدمين الذي وصل عددهم حاليًا إلى أكثر من 9 ملايين مستخدم، وذلك بعد التوسع في 5 مدن خلال 2023، وهي دمياط، ومرسى مطروح، والساحل الشمالي، والمنصورة، وطنطا، بالإضافة إلى القاهرة والإسكندرية.

وأضاف أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل "وصلني"، و"طيران"، و"سبيد"، و"فليكس"، منوها إلى أن 99.9% من الرحلات تتم دون حوادث، مما يؤكد التزام المنصة القوي بإجراءات السلامة، مدعومًا باستثمارات بملايين الدولارات من أجل ضمان السلامة التشغيلية في مصر.

وسلطت شركة دي دي مصر، على نتائج استطلاع شامل أجري حديثا للسائقين من قبل شركة إبسوس لأبحاث السوق، حيث أظهر أن 59% من سائقي دي دي يعتبرون دخلهم من المنصة مكملاً قيمًا أرباحهم الإجمالية، وهو ما يؤكد أهمية الأرباح والمرونة والسلامة بالنسبة للسائقين.

وشهد 54% من السائقون زيادة في دخلهم مقارنة بالسابق، وذكر 82% منهم أن ارتفاع الدخل هو السبب الرئيسي لاختيارهم منصة دي دي مصر، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع 70% من السائقين بالمرونة اللازمة لتنويع ساعات عملهم من خلال المنصة؛ مما يشير إلى سهولة التكيف التي تتيحها دي دي مصر لتلبية الاحتياجات المتغيرة للسائقين، كما يشعر 84% من السائقين بالأمان أثناء القيادة في مناطقهم المحددة.

وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 68% من سائقينا يفضلون شركة دي دي لما توفره من مرونة واستقلالية، كما أبدى 51% من المشاركين رغبتهم في أن يعملوا لحسابهم، بينما يرى 43% أن دي دي توفر وسيلة لدعم أسرهم من خلال فرص كسب متميزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك