البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

بدء الأوكازيون الشتوي بمشاركة أكثر من 300 محل تجاري

 الاوكازيون الشتوي
الاوكازيون الشتوي بالمحلات

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء الأوكازيون الشتوي بمشاركة أكثر من 300 محل تجاري، تتنوع بين محال الملابس والأحذية والشنط والأدوات المنزلية.

وقال أحمد كمال معاون وزير التموين لشؤن المشروعات والإعلام، إنه من المتوقع أن تصل المحال المشاركة في الأوكازيون من 3500 إلى 4000 محال تجاري متنوع.

وأكد أحمد أبو الفضل رئيس الإدارة المركزية للرقابة، أن المديريات وإدارات الرقابة في الوزارة، سوف تقوم بحملات يومية لمتابعة سير العمل في المحال التجارية وجودة السلع والمنتجات المعروضة ونسب التخفيضات بالمحال المشاركة،  واشار الي ان من يخالف القواعد مشيراً إلى أن المشاركه في الأوكازيون سوف يخضع للمساءلة القانونية وتحرير المحاضر.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أصدر قراراً وزارياً ببدء التصفية الموسمية الأولى لعام 2024 "الاوكازيون السنوى" اعتبارا من الخامس من فبراير الجاري، ونص القرار على أن يكون الأوكازيون لمدة شهر، وأن يكون لكل محال أسبوعين.

كما شدد القرار الصادر، على إلزام الجهات المشاركة فى التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية، بالإضافة إلى إعلان ثمن السلعة المعروضة للبيع فى التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلى الذى كانت تباع به هذه السلعة خلال الشهر السابق على التصفية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك