البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

القنصل العام بنيويورك يشارك في حلقة نقاش حول الإرهاب فى الشرق الأوسط

 مايكل مورجان
مايكل مورجان

نظم برنامج American Pulse الذي يقدمه الدكتور مايكل مورجان حلقة نقاش حول "الإرهاب في مصر والمنطقة وانعكاس ذلك علي العلاقات المصرية – الأمريكية" تحت عنوان “United We stand” بالتنسيق مع القنصلية العامة المصرية في نيويورك.

افتتح القنصل العام أحمد فاروق الندوة بكلمة استعرض فيها الأوضاع الداخلية في مصر والتحديات التي تواجهها الحكومة من إرهاب منظم من جماعة الإخوان، مؤكداً علي ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي للقضاء علي هذا الإرهاب.

شارك في اللقاء عدد من أبناء الجالية المصرية وحشد من ممثلي المجتمع الأمريكي بنيويورك، إضافة إلي عدد من السياسيين والإعلاميين الأمريكيين أبرزهم Martin Golden عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية نيويورك، Dr. Herb London رئيس مركز لندن للدراسات السياسية، Dr. Robert Michael رئيس لجنة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنقابة محامين بمدينة نيويورك، J.D Gordon مالك والمدير التنفيذي لجريدة Protect America Today والمتحدث السابق بوزارة الدفاع الأمريكية، Judith Miller مراسلة قناة فوكس نيوز، وهذا وقد حظيت الندوة بتغطية إعلامية من قنوات أمريكية منها NY 1 وFox New وABC.

تأتي هذه الندوة في إطار سلسلة من الندوات التي ينظمها أبناء الجالية بالتنسيق مع القنصلية العامة لتوعية المجتمع الأمريكي بحقيقة الأوضاع في مصر والمنطقة العربية وكذلك جهود الحكومة المصرية في التغلب علي التحديات التي تواجهها في استكمال خارطة الطريق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك