البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس مجلس الوزراء يتفقد جناح هيئة الرقابة المالية بمعرض الكتاب

جناح الهيئة العامة
جناح الهيئة العامة للرقابة المالية في معرض الكتاب

الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة: 

- نشر الثقافة المالية وحماية المتعاملين عناصر أساسية لتحقيق الشمول المالي وجميعهم ضمن أولويات 
الهيئة

- تنظيم ندوات تستعرض الخدمات والأنشطة المالية غير المصرفية وفوائدها وكيفية الاستفادة منها بلغة بسيطة وطريقة عرض جذابة

 

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جناح الهيئة العامة للرقابة المالية في معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك خلال فعاليات افتتاح الدورة 55 للمعرض والتي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحمل شعار "نصنع المعرفة.. نصون الكلمة".

من جانبه أكد الدكتور محمد فريد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، أن مشاركة الهيئة بفعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة الثانية على التوالي تأتي في إطار تنفيذ إستراتيجية الهيئة العامة للرقابة المالية لتنمية وتطوير الأنشطة المالية غير المصرفية حيث يعد محور تحقيق الشمول المالي والاستثماري والتأميني محورًا أساسيًا لتعريف المواطنين بالأنشطة المالية غير المصرفية وكيفية الاستفادة منها، مؤكدا أن نشر الثقافة المالية وحماية المتعاملين عناصر أساسية لتحقيق مستهدفات الشمول المالي وجميع هذه العناصر ضمن أولويات الهيئة.

وأوضح الدكتور محمد فريد، أن الهيئة ستقوم بتنظيم عدد من الندوات التي تستعرض الخدمات والأنشطة المالية غير المصرفية وفوائدها وكيفية الاستفادة منها، بالإضافة إلى توفير كتيبات تعليمية وتعريفية بلغة بسيطة وطريقة عرض جذابة تساعد على نشر الثقافة المالية لجميع فئات المجتمع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك