البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«كونتكت» تتوسع في التمويل الأخضر عبر إطلاق برنامج تمويل السيارات الكهربائية

 سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية وتامر سمير

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، عن إطلاق نظام تمويل جديد مبتكر يهدف إلى تمويل السيارات الكهربائية، كجزء من التزام الشركة بالاستدامة البيئية ودعم الانتقال إلى المستقبل الأخضر، حيث يساهم استخدام السيارات الكهربائية في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية وتقليل الأثر البيئي السلبي.

مميزات نظام تمويل السيارات الكهربائية 

ويتمتع المنتج الجديد، بمجموعة من الميزات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، وتسهيل عملية شراء السيارات الكهربائية، بمقدم يبدأ من 20%، كما أن التأمين اختياري، وفترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وإمكانية السداد المبكر الكلي أو الجزئي بداية من أول شهر بدون رسوم سداد معجل.

كونتكت تدرس تمويل سيارات النقل والدراجات الكهربائية

وتقوم الشركة حاليًا، بدراسة إمكانية تمويل سيارات النقل الكهربائية والدراجات الكهربائية، في ظل التحول العالمي نحو الاهتمام بالبيئة والحد من الخطر البيئي، حيث تعد وسائل النقل الكهربائية حلاً مبتكرًا وواعدًا في تخفيض انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء في المدن.

و قال تامر سمير، العضو المنتدب لشركة كونتكت للتمويل: "نحن فخورون بإطلاق منتج تمويل السيارات الكهربائية الجديد، حيث يمكن لهذا المنتج أن يلعب دورًا حاسمًا في تحسين تجربة العملاء، فهذا المنتج يعد استثمارًا مستقبليًا وفرصة لزيادة العملاء، كما أن تمويل السيارات الكهربائية يعتبر فرصة جيدة للنمو والتوسع في سوق السيارات.

وأكد سمير، حرص الشركة على تلبية احتياجات العملاء وتوفير الخيارات المالية الملائمة لهم لتسهيل عملية التمويل، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة عملاء ممتازة وتلبية توقعاتهم واحتياجاتهم، ونوفر معلومات شاملة عن السيارات الكهربائية وميزاتها، ونضمن دعمًا ما بعد البيع متميزًا وفعالًا.

وقال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، نحن نؤمن جيدًا بالقيمة البيئية والاقتصادية للاستدامة، ومن خلال منتج تمويل السيارات الكهربائية، نسعى لتمكين الأفراد والمجتمعات من تحقيق رؤيتهم لمستقبل مستدام ونظيف. 

أضاف: ندرك أن الاستدامة ليست مجرد مسؤولية الأفراد، ولكنها أيضًا مسؤولية الشركات، ولذلك، نعلن بفخر عن تبنينا لمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى دعم الاستدامة البيئية وأطلقنا منتج تمويل السيارات الكهربائية بجانب منتج التمويل الأخضر الذي أطلقناه في نهاية عام 2022. 

وتابع: كما نقوم نحن في كونتكت بتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات المالية التي تناسب جميع متطلبات العملاء، ويتم ذلك من خلال فروع كونتكت المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ونبذل قصارى جهدنا كي نضع أنظمة تمويل متكاملة، مع الحفاظ على المرونة والسهولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك