البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي المصري يخفض حدود استخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج مصر

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، تخفيض حدود السحب النقدي والمشتريات باستخدام البطاقات الائتمانية Credit Cards، داخل مصر بدءًا من اليوم، وخارج مصر اعتبارًا من يوم 21 يناير 2024.

حدود استخدام البطاقات الائتمانية خارج مصر

وأوضح البنك عبر موقعه الرسمي، أنه تم تخفيض حد المشتريات بالخارج لبطاقات فيزا كلاسيك وماستر كارد استاندرد من 10 آلاف جنيه إلى 7 آلاف جنيه شهرياً، وخفض حد السحب من 2.5 ألف جنيه إلى 1500 جنيه.

كما خُفض البنك، حد المشتريات بالعملات الأجنبية لبطاقات فيزا جولد وماستر كارد تيتانيوم من 25 ألف جنيه إلى 15 ألف جنيه شهرياً، وتراجع حد السحب النقدي الدولي من 2.5 ألف جنيه إلى 2000 جنيه شهرياً.

كما قلص البنك، حد المشتريات خارج مصر لبطاقة بلاتينوم "فيزا وماستر كارد" من 62.5 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه شهرياً، والسحب النقدي الدولي من 6.25 ألف جنيه إلى 4.5 ألف جنيه شهرياً.

وخفض البنك أيضاً، حد المشتريات لبطاقتي ماستر كارد وورلد إيليت وفيزا انفينت من 100 ألف جنيه إلى 85 ألف جنيه شهرياً، وتم تخفيض حد السحب النقدي الدولي للبطاقتين من 10 آلاف جنيه إلى 4.5 ألف جنيه شهرياً.

حدود استخدام البطاقات الائتمانية داخل مصر

وذكر البنك، أن العملاء حاملي بطاقات الائتمان الحاليين داخل مصر وكذلك المتواجدين خارجها والذين لم يقوموا بالتواصل مع مركز الاتصال قبل أو اثناء فترة السفر أو زيارة أقرب فرع لطلب إتاحة الحدود، يمكنهم استخدام بطاقاتهم الائتمانية بالعملة الأجنبية.

وأشار، إلى تخفيض حد المشتريات بالداخل لبطاقات فيزا كلاسيك وماستر كارد استاندرد إلى 50 دولار شهرياً، كما خُفض حد المشتريات بالعملات الأجنبية داخل البلاد لبطاقات فيزا جولد وماستر كارد تيتانيوم إلى 75 دولار شهرياً.

وخفض البنك، حد المشتريات داخل مصر لبطاقة فيزا بلاتينوم وماستر كارد بلاتينوم إلى 150 دولار شهرياً، بينما سجل حد المشتريات لبطاقات ماستر كارد وورلد إيليت وفيزا انفينت وبطاقات ائتمان الشركات 250 دولار شهريا.

يشار إلى أن حدود استخدام بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية بجميع أنواعها داخل مصر كانت تسجل 250 دولارًا شهريًا للعميل الواحد قبل تطبيق الحدود القصوى الجديدة، والتي يبأ تطبيقها داخل مصر اليوم، وخارج مصر اعتبارا من يوم 21 يناير 2024.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك