البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

إجراء معاملات بـ3.9 مليار جنيه عبر محفظة «قاهرة كاش» خلال 9 أشهر

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة، خدمة الاشتراك الذاتي لعملاء البنك، بالمحفظة الإلكترونية قاهرة كاش، عن طريق تطبيق الهاتف المحمول "قاهرة كاش"، دعماً لجهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للعملاء.

تفعيل 400 خدمة على المحفظة الإلكترونية "قاهرة كاش"

وأوضح بنك القاهرة في بيان، أنه تم تفعيل ما يقارب نحو 400 خدمة من خدمات المدفوعات المختلفة، بالإضافة لتقديم خدمتي السحب والإيداع النقدي في المحفظة من خلال أكثر من 300 ألف منفذ في كافة أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع أكبر الشركات في مجال المدفوعات الإلكترونية ومن أبرزهم فورى وأمان.

ويسعي بنك القاهرة دائماً، لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهود المبذول من خلال تقديم خدمة استلام الحوالات الخارجية على المحفظة بكل سهولة وأمان فورياً من خلال شبكة واسعة من قنوات السحب المختلفة.

وفي ضوء دعم بنك القاهرة لخدمات المحفظة الالكترونية، تم تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء على الاشتراك بالخدمة، وزيادة معدلات الاستخدام في مختلف المدفوعات، وسداد أقساط قروض بنك القاهرة من خلال التطبيق، مما أسهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي 2.7 مليون معاملة حتى نهاية الربع الثالث من عام 2023 بإجمالي تعاملات 3.9 مليار جنيه، وبلغ عدد محافظ قاهرة كاش للتجار نحو 228 ألف محفظة بنهاية الربع الثالث من عام 2023.

اشتراك 677 ألف عميل في خدمتي الموبايل البنكي والإنترنت البنكي

وشهدت خدمتي الموبايل البنكي والإنترنت البنكي طفرة في عدد العملاء المشتركين خلال الربع الثالث من عام 2023، وصولاً إلى حوالي 677 ألف عميل بنسبة نمو بلغت 44%، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتاحة مثل WhatsApp for business وخدمة Chabot.

ويعد بنك القاهرة، من أوائل البنوك المشاركة في تطبيق InstaPay والذى أطلقه البنك المركزي المصري دعماً لأهداف الشمول المالي والتحول الرقمي، كأول تطبيق مرخص لتقديم خدمة الدفع عبر شبكة المدفوعات اللحظية وتيسير المعاملات المالية الإلكترونية للمواطنين بطريقة آمنة ولحظية.

97 مليار جنيه حجم المعاملات عبر ماكينات الصراف الآلي

ويعمل بنك القاهرة، على تطوير وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي كأحد أهم وأكبر القنوات الإلكترونية المتاحة بالبنك، حيث تبلغ شبكة ماكينات الصراف الآلي بالبنك نحو 1670 ماكينة صراف آلي والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية، مما ساهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي47 مليون معاملة بنهاية الربع الثالث من عام 2023 بقيمة 97 مليار جنيه مصري.

كما يقدم البنك، خدمة الاشتراك المجاني في استقبال كشوف حساب البطاقات الائتمانية من خلال البريد الإلكتروني E-statement التي توفر السرعة والسهولة لمتابعة حسابهم، وارتفع عدد المشتركين ليصل إلى 50 ألف عميل بنهاية الربع الثالث لعام 2023، بزيادة 117% عن عام 2022.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك