البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وزارة الشباب تتعاون مع شركة «لارز» لدعم المشروعات الرياضية

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز" للتطوير العمراني، إحدى شركات "جرين موديلينج للمقاولات GMC"، لدعم ورعاية عدد من المشروعات والبرامج الرياضية.

قام بتوقيع البرتوكول، كلاً من الدكتور عصام سراج الدين مساعد الوزير للتسويق والاستثمار ممثلاً عن وزارة الشباب والرياضة، والمهندس عبد الرحمن جاويش المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة لارز للتطوير العمراني والرئيس التنفيذي لشركة جرين موديلينج "GMC" للتشييد والبناء.

يأتي هذا التعاون في إطار التزام شركة جرين موديلينج "GMC" لدعم القطاع الرياضي في مصر والشباب من الأبطال الرياضيين، وذلك من خلال تمويل ورعاية عدد من البرامج والمشروعات التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة ضمن رؤية مصر 2030، مثل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، ومشروع الجينوم، ومشروع دوري مراكز الشباب، ومشروع الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن هذا البروتوكول يهدف إلى دعم المشروعات الرياضية التي تقوم بها الوزارة، وبما يساهم في تطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، وتوفير بيئة رياضية متميزة للشباب، موضحاً أن القطاع الخاص أحد الأعمدة الرئيسية في دعم الرياضة المصرية.

وأوضح، أن مشاركة القطاع الخاص في دعم الرياضة تُعد ركيزة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وبما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للشباب والنشء.

أضاف "صبحي"، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى إلى تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، من خلال تقديم التسهيلات اللازمة له، وبما يسهم في دعم المشروعات الرياضية، وتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، مشيراً إلى أن الوزارة وقعت العديد من البروتوكولات مع القطاع الخاص، بهدف دعم المشروعات الرياضية، وبما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

من جانبه قال المهندس عبد الرحمن جاويش المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة لارز للتطوير العمراني والرئيس التنفيذي لشركة جرين موديلينج للمقاولات "GMC": "تستهدف استراتيجية لارز الشركة الشقيقة، أن تصبح ساعد من سواعد مصر لتساهم بالنهوض بقطاعي الشباب والرياضة في إطار دعم جهود الدولة ووزارة الشباب والرياضة في مجال الاستثمار الرياضي، وذلك من خلال عدد من المشروعات والبرامج التي تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية ورعاية الأبطال الرياضيين، بما ينعكس على تطوير الرياضة في مصر ووصولها للعالمية".

أضاف المهندس عبد الرحمن جاويش: "تسعى شركة GMC إلى تطوير مدن ومجتمعات متكاملة، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول عالية الجودة في مشاريع البنية التحتية والمشاريع التجارية والسكنية والخدمية والترفيهية.

وتضم محفظة عملاء الشركة في مصر، معظم الهيئات والمؤسسات الحكومية وكبريات الشركات في القطاع الخاص، بما يمكن من العمل في قطاعات متنوعة منها الإسكان ومشروعات البنية التحتية والنقل والرعاية الصحية ومشروعات المياه والصرف الصحي وتوليد الطاقة".

تمويل ورعاية المشروعات والبرامج التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة

ويشمل بروتوكول التعاون، تمويل ورعاية المشروعات والبرامج التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة رعاية رسمية والتي تضم المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، مشروع الجينوم والذي يعتمد على أحدث التقنيات العلمية الحديثة في مجال القياس الجيني للرياضيين وما يرتبط به من اختبارات بما يكفل سلامة وصحة الرياضيين وجودة الانتقاء في الألعاب والتدريبات، ورعاية دوري مراكز الشباب والأبطال الرياضيين، ومشروع الاتحاد الافريقي - للرياضة الجامعية والذي يتم بالتعاون مع عدد من الجامعات.

بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز"
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز"
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز"
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة
بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وشركة "لارز"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك