البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يتعاون مع «جيديا» لدعم أصحاب المشروعات متناهية الصغر

بنك مصر يوقع بروتوكول
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا

وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا للتكنولوجيا لخدمات الدفع الإلكتروني، لتقديم حلول ومنتجات مالية وغير مالية لأصحاب المشروعات متناهية الصغر.

وقام بتوقيع البروتوكول عمرو دمرداش - رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمويل متناهي الصغر ببنك مصر، مع أحمد مجدى - رئيس القطاع التجاري مجموعة جيديا للتكنولوجيا لخدمات الدفع الإلكتروني، ووليد سليمان - مدير قطاع تطوير الأعمال بمجموعة جيديا، وذلك بحضور لفيف متميز من قيادات البنك والمجموعة.

وبموجب هذا البروتوكول، يقوم بنك مصر بتقديم الخبرات المطلوبة للمجموعة في مجال نماذج المنح الرقمي؛ حيث يسعى البنك جاهداً لتوطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بما يضمن مواكبة التطور العالمي، بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر للحصول على الحلول المالية الملائمة لها، دعماً وتعزيزاً لجهود الشمول المالي.

ويتيح البنك، باقة من الخدمات غير المالية لعملاء المجموعة من خلال مراكز تطوير الأعمال التابعة له والتي تم إطلاقها تحت مظلة مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي المصري.

كما يهدف البروتوكول، إلى الترشيح المتبادل بين كلاً من البنك والمجموعة لعملاء الطرفين لتقديم كافة الخدمات والحلول التمويلية، وتدعم تلك الشراكة دور بنك مصرو مجموعة جيديا في جذب شرائح جديدة من أصحاب المشروعات متناهية الصغر والصغيرة لإتاحة آليات تمويل متميزة تلبي كافة الاحتياجات التمويلية لتلك الشرائح.

ويأتي توقيع بنك مصر لهذا البروتوكول، انطلاقاً من دوره كأحد المؤسسات الرائدة في مجال تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر من خلال آليات تمويل متميزة تلبي كافة الاحتياجات الفنية والمالية وغير المالية لكافة القطاعات في مختلف الأنشطة الاقتصادية وبشكل خاص مجال الخدمات المالية والرقمية.

ويولي بنك مصر، أهمية كبرى لترسيخ مفهوم ريادة الأعمال ويحرص بنك مصر دائماً على الدخول في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي تهدف إلى التوسع في تمويل قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر باعتبارها قاطرة النمو الاقتصادي المصري.

كما يقوم البنك، من خلال مراكز خدمات تطوير الأعمال التي قام بافتتاحها بدعم رواد الأعمال، لإطلاق الطاقات الكامنة لدى الشباب وزيادة عدد المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر وتشجيع الشركات الناشئة والقائمة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة؛ لتعزيز المنتج المحلى من خلال صناعة وطنية تمتلك القدرة على المنافسة وغزو أسواق جديدة على الصعيد الدولي، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مجموعة جيديا

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك