البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة الحرة الصناعية بدمياط الجديدة

المنطقة الحرة الصناعية
المنطقة الحرة الصناعية

أعلن المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، بدء تطوير ورفع كفاءة "الطرق، ومبنى الحماية المدنية، والسور والزراعة" بالمنطقة الحرة العامة الصناعية البالغ مساحتها 190 فدانًا على البحر المتوسط بدمياط الجديدة "شرق الميناء".

وقال رئيس الجهاز في بيان اليوم الأربعاء، إن ذلك يأتي في إطار العمل على دعم الاستثمار والمستثمرين بالمدن الجديدة، منوهًا بأنه جارٍ تنفيذ السور الفاصل بين المنطقة الحرة بالمدينة وميناء دمياط بطول 2100 م، وكذلك أعمال إعادة تأهيل الطرق الداخلية، ومبنى الحماية المدنية.

ووجه، جهاز الإشراف والشركة المنفذة بسرعة إنهاء تنفيذ الأعمال بالجودة والكفاءة المطلوبة طبقًا للبرنامج الزمني للمشروعات، لما تمثله المنطقة الحرة العامة الصناعية من محور استثماري وتنموي؛ نظرًا لتعدد الأنماط والكيانات الاقتصادية داخلها ولإقبال المستثمرين عليها وإنهاء قوائم الانتظار.

وأوضح، أنه تم الانتهاء من استكمال تنفيذ الطريق الفاصل بين مركز الحي السادس ومشروع دار مصر المرحلة الثانية، وذلك ضمن الجهود المتواصلة لاستكمال أعمال تنفيذ الطرق بالمدينة.

وتابع، أنه تم رفع كفاءة الأرصفة، وتركيب أعمدة الإنارة، وإطلاق التيار الكهربي للأعمدة مع عمل الترميمات الأسفلتية بالطريق الدولي بالمدينة، لافتا إلى أن ذلك يأتي استمرارًا لخطط التطوير الجارية بجميع المحاور بالمدينة؛ حفاظًا على السيولة المرورية والالتزام بخطوط السير، ومراعاة المظهر التنموي والجمالي للمدينة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك