البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«Talys» تقدم دورة تدريبية عن التحول الرقمي خلال فعاليات مشروع الترقية المؤسسية

حاتم ظاهري المدير
حاتم ظاهري المدير التنفيذي لشركة EGYPT TALYS

 قدمت شركة تاليس- Talys ، ورشة تدريبية عن التحول الرقمي خلال فعاليات مشروع الترقية المؤسسية التابع للاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال حاتم ظاهري، المدير التنفيذي لشركة EGYPT TALYS، إن شركته تواصل تنفيذ خطتها لاختراق السوق المصري من خلال إتاحة حلول تكنولوجية تلائم طبيعة عمل القطاع المصرفي وغير المصرفي، مشيراً إلى أن المشاركة في ورشة "التحول الرقمي.. المنهجية وأنجح الممارسات" يأتي ضمن الدور المحوري للشركة لتطوير حلول تمويل رقمية تسهم في إتاحة المنتجات التمويلية لكافة الشرائح الأكثر احتياجاً.

وأوضح، أن الورشة التدريبية تدعم 15 جمعية و مؤسسة أهلية من الفئة "ج" التي تزيد محفظتها التمويلية عن 10 مليون جنيه، وتسعى للترقي إلى الفئة الأعلى من خلال اطلاعهم على أحدث الحلول والتطبيقات التكنولوجية المستخدمة في عمليات التمويل متناهي الصغر، ومتابعة العملاء بهدف تطوير والإسراع بإجراءات النشاط، ومجاراة أحدث أساليب تقديم الخدمات التمويلية في الأسواق وميكنتها وتيسيرها فى التعاملات مع العملاء.

وتأسس مجمع TALYS عام 2006 بتونس، ثم 2017 في فرنسا، بمصر 2022، عام 2023 بالكوت ديفوار ومدغشقر، ويعمل به ما يزيد عن 100 خبير في القطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات.

"Talys" تقدم دورة تدريبية عن التحول الرقمي
"Talys" تقدم دورة تدريبية عن التحول الرقمي

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك