البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

باستثناء دبي.. خسائر جماعية للبورصات الخليجية في ختام التداولات

أسواق الخليج
أسواق الخليج

أغلقت معظم البورصات الخليجية على انخفاض، اليوم الاثنين، مع استمرار حذر المستثمرين قبيل صدور محضر الاجتماع الأخير لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي.

ومن المتوقع أن يصدر الفيدرالي محضر اجتماعه لشهر نوفمبر، غدا الثلاثاء، والذي سيعطي أدلة حول اتجاه معدلات الفائدة الأمريكية.

مؤشر السوق السعودي ينهي مكاسب 4 جلسات متتالية

وانخفض المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنحو 0.2%، بعد 4 جلسات متتالية من الارتفاع، وسط سيولة نشطة نسبياً بلغت 7.1 مليار ريال، وتراجع 87 سهماً من أصل 231 شركة مدرجة.

مؤشر بورصة قطر يتراجع من أعلى مستوياته في 6 أسابيع

وانخفض مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.6% من أعلى مستوياته في 6 أسابيع، بضغط من انخفاض سهمي بنك قطر الوطني وصناعات قطر بنسبة 1.1% و1.4% على التوالي.

كما انخفض مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.4%، بعد 3 جلسات متتالية من المكاسب، بضغط من انخفاض سهمي بيتك والوطني بنسبة 0.6% و0.5% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، أغلق مؤشر فوتسي أبوظبي على استقرار، مع ارتفاع سهم أدنوك للإمداد بنسبة 1.6% لأعلى مستوياته في نحو شهرين.

وأعلنت FTSE بنهاية الأسبوع الماضي عن ضم أدنوك للإمداد إلى قائمة الشركات المتوسطة والمؤشر القياسي العالمي ضمن مراجعتها ربع السنوية.

مؤشر سوق دبي يغلق فوق 4000 نقطة للمرة الأولى له في 6 أسابيع

وعاكس مؤشر سوق دبي الاتجاه الهابط لأسواق الخليج، مرتفعاً بنسبة 0.2%، ليغلق فوق مستويات 4000 نقطة للمرة الأولى له في 6 أسابيع، بدعم من ارتفاع سهمي إعمار العقارية ودبي الإسلامي بنسبة 0.7% و1% على التوالي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك