البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك مصر يتعاون مع قطاع الأحوال المدنية بالعباسية بمجالات الدفع والتحصيل الإلكتروني

بروتوكول تعاون مع
بروتوكول تعاون مع بنك مصر وقطاع الأحوال المدنية بالعباسية

وقع بنك مصر، بروتوكولات تعاون في مجالات الدفع والتحصيل الإلكتروني مع قطاع الأحوال المدنية بالعباسية، بحضور اللواء عمر الخازندار مساعد وزير الداخلية ورئيس قطاع الأحوال المدنية بالعباسية.

وقام بتوقيع البروتوكولات، عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع اللواء مصطفي محفوظ مدير الإدارة العامة لرئاسة قطاع الأحوال المدنية، بحضور اللواء مروان السماحي وكيل الإدارة العامة للنظم والمعلومات بقطاع الأحوال المدنية، إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، معتز مطاوع رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك مصر، عمرو هاشم رئيس قطاع العمليات المصرفية ببنك مصر، ولفيف متميز من قيادات البنك وقيادات قطاع الأحوال المدنية.

وبموجب بروتوكول المدفوعات الإلكترونية، سيقوم بنك مصر بتركيب ماكينات POS بسيارات الخدمات المتنقلة التابعة لقطاع الأحوال المدنية، وتركيب ماكينات ATM في المواقع الرئيسية التابعة لقطاع الأحوال المدنية.

ووفقا لبروتوكول الاستعلام المباشر، سيقوم بنك مصر بعمل الربط بقطاع الأحوال المدنية، لإتاحة خدمة الاستعلام المباشر اللحظي عن بيانات الرقم القومي الخاص بالعملاء.

وتعزز البروتوكولات دور بنك مصر الرائد في مجال المدفوعات الإلكترونية، حيث أن لبنك مصر السبق في توفير خدمات التحصيل الإلكتروني عن طريق رمز الاستجابة السريع QR Code، ودعم التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للتسهيل على العملاء، بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث توسع البنك في تقديم عدد ضخم من الخدمات الرقمية لعملائه.

ويسعى بنك مصر دائما لتطوير خدمات البنك لتقديم اعلى مستوى خدمة للمواطنين.

ويأتي توقيع البروتوكولات في إطار خطة بنك مصر نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية، والتي توفر لعملاء البنك الاستفادة القصوى من الخدمات باستخدام التكنولوجيا والأنظمة المؤمنة في التعاملات البنكية، وتماشياً مع سياسة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني والتحول تدريجياً نحو المجتمع اللانقدى من خلال التعامل ببطاقات الدفع الإلكترونية ونشر الوعي بها، مما يتطلب تضافر جهود مختلف الجهات والمؤسسات وتوفير المحفزات التي تضمن تفضيل المستخدمين الدخول في منظومة الدفع الإلكتروني، استكمالاً لدور بنك مصر الرائد في دعم الاقتصاد المصري.

بروتوكول تعاون مع بنك مصر وقطاع الأحوال المدنية بالعباسية
بروتوكول تعاون مع بنك مصر وقطاع الأحوال المدنية بالعباسية

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك