البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

فوري تنفي اختراق نظامها وتسريب بيانات العملاء

 شركة فوري
شركة فوري

أكدت شركة فوري المتخصصة في حلول الدفع الإلكتروني والخدمات التمويلية الرقمية في مصر، عن كفاءة وأمان دفاعاتها الإلكترونية عبر كل منصاتها وعن كل خدماتها المقدمة إلكترونيا، وأنه لا صحة لأي شائعات تناولها البعض على بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتعرضها لهجوم او اختراق لنظامها المعلوماتي.

فوري تنفي تسريب بيانات العملاء

وأوضحت الشركة في بيان، أنها قامت على الفور بالبحث فى الخوادم الخاصة بالشركة على البث الحي وبناء على الاختبارات التي قامت بها الشركة، تبين أن الخوادم التي تخدم العملاء والبنوك لم تتعرض لاي اختراقات.

وأشارت فوري، إلى أنه لم يتم تسريب أي بيانات مالية أو بنكية خاصة بالعملاء، كما تفيد الشركة بانها تطبق أعلي معايير الأمن السيبراني طبقا لمتطلبات الجهات الرقابية العالمية.

إجمالي قيمة المدفوعات تسجل 147.7 مليون جنيه خلال 6 أشهر

يذكر أن إجمالي قيمة المدفوعات من خلال شركة فوري بلغ 147.7 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2023، وهو نمو سنوي بمعدل 67.8% مقارنة مع نفس الفترة من 2022، كما سجل إجمالي عدد المعاملات التي تم تنفيذها 748.6 مليون معاملة خلال النصف الأول من عام 2023 بزيادة سنوية قدرها 21.7%، مقابل 614.9 مليون معاملة خلال نفس الفترة من العام السابق.

وزاد عدد نقاط البيع إلى 324.4 ألف نقطة بيع في 30 يونيو 2023، مقابل 295.5 ألف نقطة بيع خلال نفس الفترة من العام السابق ويعكس ذلك مردود التوسعات القوية التي تقوم بها الشركة بشبكة التجار، وتزويد شركائها بأحدث تقنيات نقاط البيع.

وصعد عدد نقاط البيع المؤهلة لقبول البطاقات البنكية بشبكة فوري إلى 269.5 ألف نقطة بيع خلال النصف الأول من عام 2023 مقابل 228.0 ألف نقطة بيع خلال نفس الفترة من العام السابق بزيادة قدرها 18.2%.

 وتلعب نقاط البيع المؤهلة لقبول البطاقات البنكية دورًا حيويًا في تمكين العملاء من قبول مجموعة متنوعة من طرق الدفع، بما في ذلك الدفع عن طريق بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك