البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

لدعم المشروعات متناهية الصغر

«الأهلي تمكين» تحصل على 200 مليون جنيه من بنك الإمارات دبي الوطني-مصر

بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني وشركة الأهلي كابيتال للتمويل الصغر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني -مصر، توقيع عقد قرض متوسط الأجل بقيمة 200 مليون جنيه مع شركة الأهلي كابيتال للتمويل متناهي الصغر – تمكين.

يأتي هذا القرض في إطار تعاون استراتيجي فعال بين بنك الإمارات دبي الوطني -مصر وشركة تمكين، بهدف تطوير وتوسيع نطاق المشروعات متناهية الصغر وتمويل احتياجاتها المالية.

ويتضمن القرض شروطاً سلسة التطبيق وميسرة من أجل تعزيز الاستدامة المالية للمشروعات متناهية الصغر، ومساعدتها على تحقيق نجاحات مستدامة في المستقبل.

وقال تامر راغب – رئيس قطاع ائتمان الشركات والمؤسسات الماليه ببنك الإمارات دبي الوطني-مصر، إن هذا التعاون يتماشي مع استراتيجية البنك تناغما مع استراتيجية الدولة لدعم الشمول المالي والتمويل متناهي الصغر .

وتعد شركة الأهلي كابيتال للتمويل متناهي الصغر "الأهلي تمكين" شركة رائدة في مجال خدمات التمويل للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، تهدف إلى توفير الدعم المالي والتمويل للمشروعات متناهية الصغر التي تواجه صعوبات في الحصول على تمويل تقليدي. 

ومن خلال هذا القرض، ستتمكن الشركة من توسيع نطاق عملها وتعزيز قدرتها على تحقيق التنمية الاقتصادية وتحقيق تطور مستدام في السوق المصري تماشياً مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وقال مجدي موسى-العضو المنتدب لشركة الأهلي "تمكين" ، إن التعاقد مع بنك الإمارات دبي الوطني-مصر لتوفير التمويل اللازم لأصحاب المشروعات متناهية الصغر، يأتي في سياق العمل على دعم مصادر تمويل المحفظة الائتمانية للشركة والتي تفي بمتطلبات التوسع  في زيادة الخدمات المالية التي تتماشى مع احتياجات الفئات المستهدفة، وخاصة تلك المشروعات  التي تساهم في خلق قيمة فعالة على الاقتصاد القومي في القطاعات الإنتاجية والخدمية، وكذلك لما لها من مردود إيجابي على خلق فرص العمل المستدامة وتحسين استقرار الدخل لكل من أصحاب العمل والعاملين.

ويعكس هذا الاتفاق تأكيد كلا المؤسستين بالالتزام بدعم التنمية المستدامة والخدمة المجتمعية ، حيث يسعي البنك إلي تعزيز الاقتصاد وتوفير فرص العمل بالسوق المصري، ويأمل أن يكون هذا القرض الخطوة الأولي لتكثيف التعاون والشراكة المستدامة لتطوير المشروعات متناهية الصغر في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك