البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

توقيع عقد شراكة بين «حلوان للأجهزة المعدنية» و «تريديكس» لإنتاج الأجهزة الكهربائية

عقد شراكة بين حلوان
عقد شراكة بين "حلوان للأجهزة المعدنية" و"تريديكس"

وقعت شركة حلوان للأجهزة المعدنية "مصنع 360 الحربي" عقد شراكة مع شركة "تريديكس"، حيث قام بتوقيع العقد الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة الشركة "مصنع 360 الحربي" والمهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة شركة "تريديكس"، بحضور المهندس محمد أيمن عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة "مصنع 360 الحربي".

وأوضح الدكتور مهندس طه جمعة رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية، أن توقيع عقد الشراكة مع "تريديكس" يأتي بهدف التعاون المشترك لإنتاج الأجهزة الكهربائية الصغيرة مثل "غلايات المياه الكهربائية، الخلاطات، العجانات، الكبة".

وأشار أن هذا التعاون من شأنه المساهمة في تقليل الاعتماد على الاستيراد وتعزيز تنافسية المنتج المحلي في مجال الأجهزة الكهربائية الصغيرة.

ولفت إلى حرص الشركة "مصنع 360 الحربي" على تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربي بالتكامل مع القطاع الخاص المحلي والعالمي في مجالات التصنيع المختلفة تماشياً مع التوجه العام للدولة وتحقيق سياساتها الرامية إلى تطوير وتطويع القدرات والإمكانيات التصنيعية والفنية والتكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأيدٍ مصرية وبأعلى معايير الجودة العالمية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، أن "حلوان للأجهزة المعدنية" تعد رائدة في تصنيع الأجهزة المنزلية التي تخدم قطاع الأسرة حيث تتخصص في إنتاج "التكييفات، الغسالات، الثلاجات، السخانات، البوتجازات".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك