البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة إيزري شمال أفريقيا

وزير الاتصالات يشهد
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «إيزرى»

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة "إيزرى شمال افريقيا" ESRI NA بشأن التعاون فى مجال توفير أحدث برمجيات ESRI لنظم المعلومات الجغرافية للجامعات الحكومية المصرية، وبناء قدرات العاملين بالدولة في مجال حلول نظم المعلومات الجغرافية. 

وقع اتفاقية التعاون المهندس رأفت هندى نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية، وسهيل العبد مدير عام الاستراتيجيات الدولية بشركة "إيزرى" ESRI.

وعقب التوقيع؛ تم مناقشة سبل التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية لإضافة تخصصات الجيوماتيك الحديثة في المسارات التعليمية بالجامعة.

كما بحث الدكتور عمرو طلعت مع مايك إلو نائب الرئيس التنفيذى لشركة "سيمنز إي دي إيه" Siemens EDA للصناعات الرقمية، وعدد من قيادات الشركة؛ سبل تعزيز التعاون المشترك فى مجال بناء القدرات الرقمية. 

وتناول اللقاء أيضا خطط الشركة للتوسع فى تطوير أدوات التصميم بمساعدة الحاسوب "CAD".

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم الطحاوى نائب رئيس شركة "سيمنز إى دي إيه" للصناعات الرقمية فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

كما اجتمع الدكتور عمرو طلعت، مع بريان كويجلى نائب الرئيس التنفيذى لشركة "جوجل" Google لخدمات الشبكة العالمية.

وتناول اللقاء خطط الشركة للتوسع فى شبكتها الدولية والتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات فى هذا الصدد عبر بنيتها التحتية المجهزة لاستقبال الكابلات البحرية ذات الكثافة الهائلة.

كما تم بحث فرص التعاون فى مجال تقديم خدمات الحوسبة السحابية لقطاعات الدولة المختلفة وبما يخدم خطة الحكومة في التحول الرقمى.

واختتم الدكتور عمرو طلعت زيارته للولايات المتحدة بعقد لقاء مع أندى أوكونيل نائب رئيس شركة "ميتا" Meta لسياسة المنتج والإستراتيجية وعدد من قيادات الشركة؛ لبحث فرص التعاون فى مجالات عمل الشركة ومنها تعزيز البنية التحتية الدولية للاتصالات والتوسع فى شبكة ميتا الدولية بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات من خلال بنيتها التحتية بمصر، كما تم بحث التعاون التقني في استخدام ادوات الميتاڤيرس في تقديم حلول تخدم المواطن فى الحصول على خدماته الرقمية بأسهل الطرق.

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إيزرى"
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إيزرى"
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة
وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة "إيزرى"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك