البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«فوربس» تعلن قائمة أغلى الأندية الرياضية في العالم

نادى ريال مدريد
نادى ريال مدريد

تصدر فريق "دالاس كاوبويز"، الذي يلعب في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية أغلى الأندية الرياضية في العالم، حيث تبلغ قيمته 9 مليارات دولار؛ وذلك وفقًا للقائمة السنوية لمجلة "فوربس" لأغلى الأندية في العالم.

ويأتي في المركز الثاني نادي "نيويورك يانكيز" للبيسبول، الذي يلعب في دوري البيسبول الرئيسي بقيمة 7.1 مليار دولار، وفي المركز الثالث جاء نادي "جولدن ستايت" التابع للاتحاد الوطني لكرة السلة، ونادي "نيو إنجلاند باتريوتس" لكرة القدم الأمريكية بقيمة 7 مليارات دولار لكل منهما.

واحتل المراكز من الخامس إلى الثامن ، فريق "لوس أنجلوس رامز" من اتحاد كرة القدم الأمريكية بقيمة 6.9 مليار دولار، و"نيويورك جاينتس" بقية 6.8 مليار دولار، و"شيكاغو بيرز" بقيمة 6.3 مليار دولار، و"لاس فيجاس رايدرز" بقيمة 6.2 مليار دولار.

وتقاسم "نيويورك نيكس" بدوري كرة السلة، ونيويورك جيتس بدوري كرة القدم الأمريكية، المركز التاسع مع 6.1 مليار دولار لكل منهما.

وأول الأندية الأوروبية في القائمة جاء "ريال مدريد" الإسباني في المركز الحادي عشر بقيمة 6.07 مليار دولار. وتضمنت أغلى ثلاثة أندية لكرة القدم أيضًا "مانشستر يونايتد" المركز الثالث عشر بقيمة تبلغ 6 مليارات دولار، وبرشلونة في المركز الثامن عشر بقيمة تبلغ 5.508 مليار دولار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك