البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

قرعة كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند النيوزيلندي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند النيوزيلندي.

وتستضيف مدينة جدة السعودية منافسات كأس العالم للأندية 2023 خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر المقبل، حيث يشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل قارة إفريقيا.

وأقيمت قرعة مونديال الأندية، اليوم الثلاثاء، في جدة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في المسابقة، حيث أشرف على عملية السحب الإيفواري يايا توريه، والسعودي مناف بوشقير.

وتفتتح مباريات كأس العالم للأندية يوم 12 ديسمبر المقبل بلقاء اتحاد جدة بطل الدوري السعودي، مع فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل قارة أوقيانوسيا.

وأسفرت القرعة عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند النيوزيلندي، فيما سيلتقي فريق أوراوا ريدز الياباني بطل آسيا مع فريق ليون المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية، وذلك ضمن منافسات الدور الثاني.

وفي الدور نصف النهائي، سينتظر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل قارة أوروبا، الفائز من لقاء أوراوا ريدز الياباني مع ليون المكسيكي، فيما سيلتقي الفائز من مباراة الأهلي أمام "اتحاد جدة - أوكلاند سيتي" مع بطل قارة أمريكا الجنوبية الذي سيتحدد يوم 5 نوفمبر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك