البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تراجع أسعار الذهب في مصر بقيمة 15 جنيهًا خلال تعاملات الإثنين

الذهب - أرشيفية
الذهب - أرشيفية

تراجعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية، مع قرب ختام تعاملات اليوم الإثنين، وسط تراجع طفيف في الأوقية بالبورصة العالمية، على الرغم من استمرار تراجع الدولار، مع تزايد التوقعات بإيقاف الفيدرالي الأمريكي رفع أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.

وقال فادي كامل، المدير التنفيذي لشركة «ذهب مصر» لتجارة السبائك والجنيهات، إن أسعار الذهب تراجعت بقيمة 15 جنيهًا بالأسواق المحلية مع قرب ختام تعاملات اليوم الإثنين، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2220 جنيهًا، وتراجع إلى مستوى 2205 جنيهات.

 وتراجعت الأوقية في السوق العالمي بنحو دولارين، حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 1940 دولارًا، وارتفعت لمستوى 1944 وتراجعت إلى مستوى 1938 دولارًا.

أضاف، كامل، أن جرام الذهب عيار 24 سجل مستوى 2526 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 18 مستوى 1894 جنيها، كما سجل الجنيه الذهب مستوى 17640 جنيهًا.

ولفت إلى أن الأسواق المحلية تشهد حالة من عدم الاستقرار، لاسيما مع تراجع المبيعات، وسك ترقب المواطنين قرار خفض الجنيه، في ظل إجراءات صندوق النقد الدولي لمراجعة برنامج التمويل لمصر، والمقرر الشهر الجاري، ما يستوجب تطبيق سعر صرف مرن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك