البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«أيادى مصر» تبدأ أولى معارضها لتسويق منتجات أصحاب الحرف اليدوية

منصة «أيادى مصر»
منصة «أيادى مصر» تبدأ أولى معارضها

بدأت أعمال ترويج المنتجات الخاصة بالسيدات والفتيات المتدربات ضمن خطة عمل منصة "أيادي مصر" داخل محافظة الأقصر، وتنظيم أول معرض لتسويق تلك المنتجات بالتعاون مع النادي الأهلي، بعدد 20 سيدة وفتاة من الحرفيات المتميزات في العمل اليدوي بالمحافظة واللواتي تم تدريبهن على أيدى متخصصات داخل المنصة.

يأتي ذلك بناء على تكليفات هشام آمنه وزير التنمية المحلية، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتوجيهات الدكتورة مريم سراج الدين مدير مشروع "أيادي مصر" بوزارة التنمية المحلية، وبرئاسة نجوى على النوبي رئيس منصة "أيادي مصر" بديوان عام محافظة الأقصر.

من جانبها، أوضحت نجوى النوبي رئيس المنصة، أن هذه هي المرة الأولى التي تشترك فيها المنصة مع أحد الأندية الرياضية بالأقصر وهو النادي الأهلي، حيث يتم تنفيذ 3 ورش عمل على هامش هذا المعرض تنظمها المنصة وهى التسويق الرقمي مع المدربة ريهام رضوان، وورشة عمل المكرمية مع المدربة رشا محمد، وورشة عمل لتصنيع الريزن مع المدربة ضحى الشاطر.

بدوره، أكد ياسر عبد العال مدير النادي الأهلي، أن النادي يفتح أبوابه لجميع السيدات والفتيات الحرفيات وذلك من أجل مساعدتهن على النهوض اقتصاديا داخل المجتمع المحلى، مشيرا إلى أن هذه المنتجات يجب أن تغزو الأسواق الأوروبية والعالمية من جودتها ومتانتها.

يذكر أن زوار المعرض أكدوا أن هذا المعرض ينظم لأول مرة داخل النادي وأن أسعاره في متناول الجميع وأنهم يطالبون إدارة النادي بتكرار هذا النوع من المعارض لأنه يلبى احتياجاتهم الأساسية والأسرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك