البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

هيئة البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

البريد تكرم أوائل
البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفني

نظمت الهيئة القومية للبريد، احتفالية كبرى لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022-2023، على مستوى الجمهورية؛ وذلك تتويجًا للجهد الذي بذلوه، والانجاز الذي حققوه.

جاء ذلك بحضور أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومحمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر، ومحمد رمضان مساعد وزير التربية والتعليم، والدكتورة ريم بهجت رئيس جامعة مصر المعلوماتية وجميع القيادات الإدارية والتنفيذية بالهيئة القومية للبريد وبمشاركة أولياء أمور الطلاب الأوائل.

وخلال الاحتفال أعرب الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، وتدشين مشروع "مسار" والذي يهدف إلى دعم وتحفيز الطلاب المتفوقين في الشهادة الثانوية بمختلف فئاتها وتشجيعهم على مواصلة التفوق وبذل الجهد للمحافظة على التفوق والتميز خلال مسيرتهم الدراسية ورحلتهم التعليمية المقبلة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن تنظيم احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية والبالغ عددهم 77 طالبًا وطالبة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الهيئة بفئة الشباب خاصة المتميزين منهم، موجهًا الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي الذي وصلوا إليه والاستمرار في التقدم والتفوق، خاصة في ظل سعي الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية وتسخير كافة الإمكانات للارتقاء بها.

وأشار أن مشروع "مسار" هو مشروع طموح تطلقه الهيئة لأول مرة لدعم الطلاب المتفوقين دراسياً في الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية حتى الانتهاء من دراستهم الجامعية بهدف حثهم على استمرار النجاح والتفوق.

ولفت إلى أن مشروع "مسار" سيتم تطبيقه على مرحلتين: المرحلة الأولى تشمل فتح حساب توفير بـ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى بطاقة خصم مباشر لكل طالب من الطلاب المتفوقين إلى جانب دعم هؤلاء الطلاب خلال مراحلهم الجامعية في حال تفوقهم الدراسي بتقدير عام "جيد جدا" بـ 10 آلاف جنيه كل عام بحد أقصى 6 سنوات - بحسب النظام التعليمي لكل كلية.

وتشمل المرحلة الثانية فتح حساب توفير مجاني، بالإضافة إلى بطاقة خصم مباشر لكل طالب من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية للعام الدراسي القادم.

من جانبهم وجه أوائل الثانوية العامة الشكر للبريد المصري على هذه الاحتفالية وهذا المشروع العظيم الذي يأتي تتويجا لجهودهم وتفوقهم مؤكدين استمرارهم في بذل أقصى مجهود لتحقيق النجاح والتفوق.

البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية
البريد تكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك