البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«التموين» تعلن عودة العمل فى مراكز تجميع الأقماح المحلية

القمح
القمح

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فتح مراكز استقبال الاقماح المحلية أبوابها أمام الموردين اليوم، بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال أحمد مهدى مستشار الوزير، إن غرف العمليات الخاصة بمتابعه استقبال الأقماح المحلية بالوزارة تستأنف عملها، مشيرا إلى أن الغرف المركزية بالمديريات ترفع تقريرًا يوميًا لغرفه العمليات المركزية بالوزارة حول نسب التوريد بالمواقع المفتوحة بالمحافظة.

ونوه إلى أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية هى فتح المواقع التسويقية حتى شهر أغسطس القادم مشيرًا إلى أن الدكتور الوزير قد وجه بتسهيل الأمر على الموردين.

وأكد أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير، أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قضت بسداد مستحقات الموردين بحد أقصى خلال 48 ساعة، مشيرا إلى أن حافز النخالة الذى وجه به معالى الوزير مازال قائم وهو  10 كيلو نخالة على الأردب الواحد حال تسليم المستندات الدالة على ذلك للمطحن.

ولفت المتحدث الرسمى للوزارة معاون الوزير، إلي أن غرف العمليات بالمديريات وغرفة عمليات الوزارة تعمل بتناغم تام لتسهيل عمليات التوريد وتذليل اى عقبات أمام الموردين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك