البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس مصلحة الضرائب يتفقد مراكز كبار ومتوسطي الممولين و ممولي المهن الحرة

الدكتور فايز الضباعنى
الدكتور فايز الضباعنى رئيس مصلحة الضرائب المصرية

تفقد الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية، مراكز كبار ومتوسطي الممولين ومركز كبار ممولي المهن الحرة، وذلك لمتابعة سير العمل وبث رسائل الطمأنينة لديهم.

وتأتي هذه الجولة في إطار توجيهات الدكتور محمد معيط وزير المالية، بضرورة متابعة سيرالعمل ميدانيا بكافة المراكز والمناطق والمأموريات التنفيذية.

 وقال رئيس مصلحة الضرائب إن النزول إلى أرض الواقع يساعد على التعرف على كافة المعوقات الفعلية والمشكلات التنفيذية والعمل على حلها بالسرعة والكفاءة المطلوبة، وكذلك تحقيق التواصل الفعال مع العاملين، ومتابعة الأداء والاطمئنان على توفير كافة التسهيلات والتيسيرات للممولين، موضحاً أن العاملين بمصلحة الضرائب المصرية يقومون بعمل دؤوب وجهد كبير لتحقيق الحصيلة المستهدفة. 

وطالب الدكتور "الضباعني" العاملين بالمراكز الضريبية الثلاثة بتقديم كامل الدعم والمساعدة للممولين للتييسير عليهم في تعاملاتهم مع مصلحة الضرائب المصرية، خاصة وأن الفترة الحالية تشهد تطبيق العديد من مشروعات التطوير والميكنة، ومنها منظومة الفاتورة الإلكترونية، ومنظومة الإيصال الإلكتروني والتي تعد امتدادًا طبيعيًا لمنظومة الفاتورة، وكذلك منظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبة الأجور والمرتبات.

ولفت إلى أن الهدف من هذه المشروعات هو جعل المصلحة من أكثر المؤسسات المصرية تحديثًا من ناحية الرقمنة والتطويروالوصول بها إلى مصاف المصالح الإيرادية المتقدمة عالميًا.

وتعهد رئيس مصلحة الضرائب المصرية للعاملين بالعمل الدائم على تذليل كافة العقبات التى تواجههم، وتحقيق الرضا الوظيفى لهم والاستماع لجميع الافكار البناءه التي يقدمونها والتي تساهم النهوض بمصلحة الضرائب، قائلًا "بابي مفتوح أمام الجميع. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك