البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

ريدكون للتعمير تتفاوض على تنفيذ مشروعات فى السعودية وكينيا وزيمبابوى

 أحمد عبد الله نائب
أحمد عبد الله نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير

قال أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير، إن الشركة تتنافس حاليًا علي تنفيذ أكثر من 5 مشروعات في السعودية لصالح شركات التطوير العقاري التابعة للقطاع الخاص، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات تأسيس شركة في المملكة. 

وأوضح عبد الله في تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن حجم المشروعات العقارية في المملكة ضخم للغاية، وهناك منافسة مع أكثر من شركة تقدمت علي تنفيذها، منوهًا أنه لم يتم ترسية أية مشروعات في المملكة علي الشركة حتى الآن، متوقعًا أن يتم إسناد تنفيذ أكثر من مشروع قبل نهاية العام الجاري.

وأضاف أن الشركة تتفاوض أيضًا في الوقت الحالي من أجل تنفيذ عدد من المشروعات في أكثر من دولة أفريقية لصالح شركات التطوير العقاري التابعة للقطاع الخاص، خاصة في دولتي كينيا وزيمبابوي، ولكن لم يتم إسناد أية مشروعات هناك حتى الآن.

وقامت شركة ريدكون للتعمير خلال فبراير الماضي، بتأسيس شركة «ريدكون الدولية المحدودة» بالتعاون مع شركة «ريادة القابضة» السعودية، بهدف الانطلاق بالسوق السعودية وتنفيذ العديد من المشروعات الكبري التى تتناسب مع خبرات وسابقة أعمال الشركتين.

مفاوضات لتنفيذ 15 مشروع داخل مصر بقيمة 25 مليار جنيه

وذكر أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير، أن الشركة تتفاوض مع شركات التطوير العقاري على تنفيذ أكثر من 15 مشروع في مصر بحجم أعمال يصل إلي نحو 25 مليار جنيه.

وأشار أن ريدكون للتعمير تستهدف حجم أعمال بقيمة تصل إلي نحو 10 مليارات جنيه خلال عام 2023 فى أكثر من 15 مشروع يتم تتفيذهم، مقارنة مع حجم أعمال بلغ نحو 9 مليارات جنيه خلال عام 2022.

ريدكون للتعمير تسلم 20 وحدة يوميًا بمنطقة مثلث ماسبيرو

ونوه أن الشركة تنفذ 5 أبراج في منطقة مثلث ماسبيرو لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بإجمالي عدد وحدات يبلغ نحو 486 وحدة سكنية، حيث تم الانتهاء من تسليم 270 وحدة، كما أنه من المتوقع الانتهاء من تسليمهم بنهاية صيف 2023، وبمعدل تسليم يومي يتراوح بين 15 و 20 وحدة.

تسليم 800 وحدة بالعلمين الجديدة قبل نهاية العام الجارى

ولفت إلي أن شركة ريدكون للتعمير تنفذ 800 وحدة في مدينة العلمين الجديدة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أيضًا، حيث من المتوقع أن يتم الانتهاء من تسليم 14 دور خلال صيف 2023، بإجمالي عدد وحدات يبلغ 336 وحدة سكنية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك