البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

انطلاق معرض «أفروبلاست» لتكنولوجيا صناعة البلاستيك 18 مايو

رئيس المجلس التصديري
رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة

ينظم المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة برئاسه خالد أبو المكارم، معرض أفروبلاست المعرض الافريقي الدولي لتكنولوجيا صناعات البلاستيك والمطاط والصناعات غير المنسوجة فى الفترة من 18 إلى21 مايو 2023.

وقال محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس في بيان اليوم الأربعاء، إن افروبلاست يعد منصة الأعمال الأكثر فعالية التي تتيح للشركات العارضة سواء كانت من صناع التكنولوجيا أو صناع المنتجات الفرصة للاستفادة من مسارات تصديرية محددة الي أسواق 12 دولة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا .

وأضاف: “تخطى المعرض النطاق المحلي الى النطاق الاقليمي في استهداف الزائرين المتخصصين والمشتريين التجاريين منها تايوان، المانيا، فرنسا، الامارات، ايطاليا، السعودية، الصين، كينيا، اثيوبيا”، موضحا أن المعرض ينعقد هذا العام بما يتوافق مع رؤية الدولة المستقبلية بشأن تحديث هذا القطاع ووضع حلول لمشكلة تدوير وتقليل النفايات البلاستيكية.

ونوه بأنه يشارك بالمعرض قطاعات البلاستيك، المطاط، صناعات معالجة واعادة تدوير البلاستيك، البتروكيماويات، صناعات المنتجات المنزلية، ويقدم المجلس خصما خاصا للشركات الصغيرة والمتوسطة اعضاء المجلس بنسبة 50%".

وتابع أنه من المقرر أن تشارك 16 شركة في معرض سيام بالمغرب خلال الفترة من 2 إلى 7 مايو، وهو معرض متخصص في الاسمدة والمبيدات والمستلزمات الزراعية والصوب الزراعية.

كما يشارك المجلس بمعرض ليبيا بيلت في الفترة من 22 إلى 25 مايو في طرابلس بليبيا، ويغطي المعرض قطاع المنشآت ومايخصها من صناعات ومنتجات مساعدة لها "الدهانات والعزل والمواسير"، ويشارك من المجلس 15 شركة ومن قطاع مواد البناء حوالى 6 شركات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك