البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

رئيس «أكسا» : 140 مليون يورو محفظة أقساط التأمين متناهي الصغر

أيمن قنديل العضو
أيمن قنديل العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر

قال أيمن قنديل، العضو المنتدب لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر ورئيس مجلس إدارة شركة أكسا للتأمين مصر، إن الشركة تخدم نحو 10 ملايين عميل متناهي الصغر، في 15 دولة، بإجمالي محفظة أقساط تبلغ نحو 140 مليون يورو.

تدشين شركة متخصصة للتأمين متناهي الصغر

وأوضح «قنديل» خلال مؤتمر التأمين متناهي الصغر، اليوم الثلاثاء، أن الشركة تستهدف خلال الفترة المقبلة زيادة قاعدة عملائها في الدول التي تعمل بها، كما تدرس «أكسا» تدشين شركة متخصصة للتأمين متناهي الصغر. 

أضاف أن الشركة تعمل على التوسع في الاستثمارات خلال الفترة القادمة، بهدف زيادة قاعدة العملاء، كما أنها ستواصل مجهوداتها لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة.

وأشار إلى نجاح شركة أكسا العالمية في تقديم العديد من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات أصحاب المشروعات متناهية الصغر، فضلًا عن توفير كافة التغطيات التأمينية التي تمكنهم من نجاح مشروعاتهم وتضمن لهم التوسعات المستقبلية.

ومن جانبها قالت هديل عبد القادر، رئيس قسم العملاء الناشئين لشركة أكسا، إن عدد عملاء التأمين متناهي الصغر للشركة يبلغ 10.1 مليون عميل بنسة نمو 7% عن عام 2021، وبلغت قيمة المطالبات المدفوعة 66.7 مليون يورو.

وانطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات مؤتمر التأمين متناهي الصغر في نسخته الثانية بالأقصر والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت عنوان: - "دعم مستقبل التأمين متناهي الصغر".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك