البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«بي تك» توقع اتفاقية مع «طلبات مارت» لفتح منافذ بيع جديدة

«بي تك» توقع اتفاقية
«بي تك» توقع اتفاقية شراكة مع طلبات مارت

وقعت شركة بي تك، المتخصصة في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر، اتفاقية شراكة مع طلبات مارت، لتعزيز تجربة شراء العملاء وفتح منفذ بيع جديد لمنتجات بي تك من الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال منصة طلبات مارت.

وتعد هذه الاتفاقية، التي تمتد لمدة عام من تاريخ التوقيع، هي الأولى من نوعها بين شركة بي تك وشركة طلبات مارت، حيث تتماشي مع جهود طلبات مارت لتوفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الإلكترونيات الاستهلاكية من خلال بي تك.

وتتضمن الاتفاقية توريد بي تك لمنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية لشركة طلبات مارت لتقوم بعرضها للبيع من خلال تطبيقها الإلكتروني، ليتمكن العملاء من الاستفادة من خدمة التوصيل السريع التي تقدمها الشركة في 20 دقيقة أو أقل.

وقال محمد خطاب، نائب الرئيس التنفيذي لـb_labs وقطاع التجارة الإلكترونية في بي تك، إن الشراكة الجديدة مع طلبات مارت تمثل خطوة كبيرة وهامة في إطار تحقيق استراتيجية التوسع الطموحة التي تسعى إليها شركة بي تك في سبيل تلبية الاحتياجات المتطورة ومواكبة نمط الحياة السريعة لدى العملاء.

أضاف أن التوسع الذي تسعى إليه الشركة لا يقتصر على فتح فروع جديدة لبي تك في جميع أنحاء الجمهورية، بل يتضمن أيضاً الاستثمار في التجارة الالكترونية ضمن استراتيجيتنا للتحول الرقمي من خلال فتح منافذ بيع جديدة من خلال شراكتنا مع طلبات مارت.

من جانبه قال محمد سكينة، المدير العام لطلبات مارت مصر، إن الشراكة مع بي تك تتماشي مع واحدة من أهم أولويات طلبات مارت وهي مواصلة تعزيز العروض والمنتجات لتلبية احتياجات عملاءنا اليومية بسرعة فائقة وبطريقة مريحة وآمنة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك