البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

باستثمارات 5 مليارات جنيه.. «لوزان» تطلق «ميثاق للتطوير العمراني» بشراكة مصرية سعودية

« لوزان للتطوير»
« لوزان للتطوير» تطلق «ميثاق» بشراكة مصرية سعودية

أطلقت مجموعة لوزان للتطوير العمراني والتي تضم عدة شركات مصرية وإماراتية، كيان جديد بشراكة مصرية سعودية تحت اسم "شركة ميثاق للتطوير العمراني" لتطوير عدد من المشروعات العمرانية في مصر خلال الفترة المقبلة باستثمارات تصل إلى 5 مليار جنيه، وذلك في خطوة تؤكد على مدى قوة وأداء الاقتصاد المصري وقدرته على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية.

وأوضح عبد الله العامودي الرئيس الإقليمي لشركة ميثاق، أن هذه الشراكة الجديدة تهدف إلى توسيع استثمارات المجموعة في مصر في ظل التطور العمراني الكبير الذي تشهده مصر في كافة المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يمهد للمزيد من فرص الاستثمار ويزيد من فرص الشراكة المصرية السعودية، وخاصة في المشروعات الضخمة كالعاصمة الادارية الجديدة، والمدن الذكية.

وأشار عادل عبد المنعم رئيس مجلس إدارة مجموعة لوزان للتطوير العمراني، إلي أن هذه الشراكة تؤكد على مدى قوة وأداء الاقتصاد المصري وقدرته على جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والعربية، ودليل على الجهد المبذول من الحكومة المصرية التى تقوم به فى تنفيذ العديد من المشروعات القومية التنموية فى جميع أنحاء الجمهورية.

أضاف أن مجموعة لوزان قامت بعمل دراسة موسعة للسوق من خلال احتياجات ومتطلبات العملاء من حيث المواقع ومساحة الوحدات والخدمات في كل مشروع.

وقال محمود زايد، رئيس قطاع التسويق لمجموعة لوزان، إن السوق العقاري المصري أحد القطاعات المهمة والحيوية في الاقتصاد المصري ولذلك تستهدف المجموعة لجلب المزيد من الاستثمارات الخارجية خاصة العربية والافريقية من خلال العمل على تصدير العقاري المصري للخارج وذلك بعد دراسة فتح مقرات خارجية للمجموعة في كل من السعودية والامارات في الفترة القادمة، والعمل على تشجيع وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك