البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

المصرية لمستحضرات التجميل تستحوذ على حصة أغلبية فى «سورس بيوتي» بـ 5 ملايين دولار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استحوذت الشركة المصرية لمستحضرات التجميل إي سي سي، على حصة أغلبية في منصة تسويق وبيع مستحضرات التجميل المصرية "سورس بيوتي"، عن طريق زيادة رأسمال بـ 5 مليون دولار.

كما استحوذت شركة لوراكس كابيتال بارتنرز على نسبة أقلية للعمل على تطوير الخطط المشتركة والتوسع بالشركة.

وانطلقت منصة سورس بيوتى في عام 2018، وهي متجر إلكترونى متكامل تديره مجموعة من السيدات وعلى رأسهم ليديا شوندربيك. وتضم المنصة أكثر من 85 ماركة تجارية محلية وعالمية لمنتجات التجميل وأكثر من 60 ألف مستخدم وعميل في الوقت الحالي.

وستستمر ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سورس بيوتي، في دورها مديرة تنفيذية، بالإضافة إلى توليها منصب المدير الإبداعي لشركة إي سي سي.

وأكدت ليديا شوندربيك: "سيعزز هذا الاستثمار من إستراتيجية التسويق الرقمي والمادي للوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء، إلى جانب تحسين الخدمة المقدمة للعملاء واحتياجاتهم والتركيز على رؤية العلامة التجارية، بالإضافة إلى تعيين أعضاء جدد بفريق الإدارة،

أضافت أن هذا الاستثمار الإستراتيجي من قبل إي سي سي، هو تغيير للقواعد الأساسية في صناعة التجميل ونحن كفريق متحمسون للغاية بشأن مستقبل الشركة.

وأكدت على تصميمها منذ بداية تأسيس شركة سورس بيوتي، على تغيير صناعة التجميل ومنتجات العناية الخاصة بالسيدات في مصر لتلبية احتياجات المستهلك المصري أولًا".

وأضاف الدكتور أحمد أبو الحميل، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة شركة إي سي سي، إن "سورس بيوتي" وقيم الشركة تجعلها مناسبة لنا، ويسعدنا دعم ليديا ونعتقد أن دورها المستمر في الشركة، بالإضافة إلى دورها الجديد في إي سي سي سيكمل الجزء الجديد الذي ن بنيه للمجموعة.

وقام كل من التميمي وإتس في كي ستيفنز بدور المستشار المحلي والدولي لشركة إي سي سي، وفان كامبن ليم بدور المستشار لشركة "سورس بيوتي" في هذا الاستثمار.

ووفقًا للتقارير، فإن صناعة منتجات التجميل في مصر تنمو بشكل كبير لتصل لسوق ضخم يبلغ 187.70 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك