البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك المركزي ينفي إستقالة جمال نجم من منصبه

البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري

نفي البنك المركزي المصري، ما تم تداوله مؤخرا في بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي بخصوص استقالة جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، مؤكدا استمراره في أداء مهام عمله على نحو طبيعي.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم، قراراً جمهورياً بتعيين حسن عبد الله قائماً بأعمال محافظ البنك المركزي لمدة عام.

والتقي الرئيس السيسي، بحسن عبد الله القائم بأعمال محافظ البنك المركزي، حيث أكد الرئيس خلال اللقاء على ضرورة تطوير السياسات النقدية لتتواكب مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، والعمل على توفير مصادر متنوعة للموارد من العملات الأجنبية

وشدد الرئيس السيسي خلال اللقاء مع القائم بأعمال محافظ البنك المركزي، على ضرورة العمل على توفير المناخ المناسب للاستثمار.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر أمس قراراً جمهورياً بتعيين طارق عامر مستشاراً لرئيس الجمهورية، وذلك عقب اعتذاره عن الاستمرار في منصبه كمحافظ للبنك المركزي المصري.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر لطارق عامر، على ما بذله من جهود خلال مدّة توليه مسؤولية البنك المركزي، وقبل اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصبه.

من جانبه، قدم طارق عامر الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على مساندته له خلال مدّة توليه منصبه، مؤكدا أنه طلب الاعتذار عن منصبه لضخ دماء جديدة ولاستكمال المسيرة التنموية الناجحة تحت قيادة رئيس الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك