البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«التضامن» تعلن الانتهاء من صرف تعويضات أسر ضحايا ومصابي حادث كنيسة أبو سيفين

نيفين القباج وزيرة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم اليوم الخميس الانتهاء من صرف كافة التعويضات لأسر الضحايا والمصابين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بسرعة صرف التعويضات اللازمة لأسر ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين الذي وقع الأحد الماضي بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

وأضافت القباج أن عدد الضحايا بلغ 41 مواطنًا تم تسليم التعويضات الخاصة بهم لأسرهم، كما تم صرف التعويضات لـ 9 مصابين، حيث حصلت أسرة المتوفي على 100 ألف جنيه، كما حصل المصابون علي التعويضات القانونية المقررة لهم والبالغة 10 آلاف جنيه .

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الرعاية لا تقتصر على تقديم الدعم المالي فقط، بل هناك دعم نفسي وفرق متخصصة ترعى الأطفال والمصابين وأسر الضحايا لإعانتهم على الخروج من الصدمة.

أاضفت أن فريق من الهلال الأحمر المصري يقوم بتقديم كافة الخدمات الإنسانية لأهالي الضحايا والمصابين من الحادث، كما قامت وزارة التضامن الاجتماعي بفتح ملف اجتماعي لكل الأسر وتقديم كل سبل الرعاية والحماية الاجتماعية للأسر وذويهم.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد بدأت صرف التعويضات لأسر الضحايا والمصابين يوم الاثنين الماضي وانتهت اليوم الخميس من صرف كافة التعويضات لأسر الضحايا والمصابين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك