البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«بونبيل» تسعى للحصول على تمويل بقيمة 10 مليون دولار

دعاء عبد الحمید رئيس
دعاء عبد الحمید رئيس قطاع الأعمال

نجحت شركة "بونبیل - BONBELL" المصریة الناشئة والمتخصصة فى تكنولوجيا خدمات طلب الطعام وتقديم الحلول الرقمية لحجوزات الطاولات والوجبات من المطاعم، في الحصول على تمویل مبدئي بقیمة 350 ألف دولار وذلك من خلال مستثمر ملائكي "كندي الجنسية" للمساهمة في تطویر خدمات التطبیق، وتحقیق نمو على مستوى عدد المستخدمین والطلبات الیومیة.

وكشفت الشركة فى بيان، عن إطلاق التطبيق الخاص بها في مطلع العام الجارى 2022، لتقديم العدید من الخدمات الخاصة بطلب الطعام داخل مصر، حیث یتیح تطبیق الهواتف الذكیة العدید من طرق طلب الطعام، كما توفر للعملاء حلول الدفع المختلفة سواء نقدًا أو من خلال وسائل الدفع الإلكترونية.

وتتفاوض الشركة حاليا مع صندوقين استثماريين لرأس مال المخاطر من أوروبا و الخليج، لجمع  تمويل بقيمة 10 ملايين دولار في جولتها التأسيسية بحلول نهاية العام، كما تستهدف الشركة زيادة عدد المطاعم إلى 750 مطعم بحلول نهاية العام الجاري، كذلك

وقالت دعاء عبد الحمید رئيس قطاع الأعمال وأحد الشركاء المؤسسين، "نسعى  لمساعدة المطاعم في تسھیل عملیات طلب الطعام لعملائهم سواء كانت عن طریق طلبات التوصیل للمنازل أو حجز طاولات الطعام داخل المطاعم وطلبات التیك اواي وأیضاً الطلبات الخاصة بالعملاء الذین یزورون المطعم".

وأشارت إلى أن التطبيق نجح خلال مدة لم تتجاوز الـ 6 أشهر في جذب أكثر من 12 ألف مستخدم قاموا باستخدام التطبيق لطلب الطعام بالطرق المختلفة والمتاحة على التطبيق.

ونوهت إلى خدمة "Robotic Stations" والتي سوف توفر للمستخدمين تجربة طلب وتقديم الطعام عن طريق روبوت دون تدخل أي عنصر بشري، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق هذه الخدمة بنهاية عام 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك