البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يتعاون مع جامعات تكامل وسط الدلتا لدعم الابتكار وريادة الأعمال

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع المصرف المتحد وجامعة المنصورة وجامعات تكامل وسط الدلتا، بروتوكول تعاون مشترك لدعم الابتكار وريادة الاعمال والشركات الناشئة في مجال المشروعات الصغيرة لطلبة جامعات التكامل وعلى رأسها جامعة المنصورة، وذلك تدعيما لمسيرة التعاون المثمرة بين المصرف المتحد جامعة المنصورة. 

وقع البرتوكول من جانب المصرف المتحد، رحاب عزمي مساعد العضو المنتدب لقطاع التجزئة المصرفية والفروع، والدكتور محمود محمد المليجي القائم باعمال رئيس جامعة المنصورة، والدكتور خالد محمود جعفر القائم باعمال رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور محمود فاروق سليم نائب رئيس جامعة طنطا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عبد الرحمن محمود الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الطلاب، والدكتور خالد المرسي منسق جامعة الازهر.

كما شهد مراسم التوقيع من جانب المصرف المتحد احمد صلاح الدين مدير عام الفروع، وأحمد صلاح مدير منطقة الدقهلية، ونادر العريان مستشار رئيس مجلس الادارة للدعم الفني.

ويأتي هذا التعاون في اطار تكامل جامعات وسط الدلتا والتي تضم كل من: جامعة المنصورة – جامعة طنطا – جامعة الزقازيق – جامعة المنوفية – جامعة بنها – جامعة السادات - وجامعة الازهر، وكافة مؤسسات المالية وياتي علي راسها المصرف المتحد.

ويقدم البروتوكول فرصة كبيرة للطلبة المتميزين من اصحاب الابتكارات وريادة الاعمال للتدريب المشترك سواء داخل جامعة المنصورة او داخل تكامل جامعات وسط الدلتا وايضا داخل وحدة دعم المشروعات الصغيرة والمعروفة باسم "رواد النيل" التي اطلقها المصرف المتحد في 2017 الماضي وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

وتعد جامعات وسط الدلتا من كبرى الجامعات المصرية، ويعد التكامل بينهم مركز قوة بما لديها من العديد من الطلاب المتميزين والمؤمنين بدورهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والقادرين على طرح أفكار للمشروعات الصغيرة والمتميزة والتي تعمل على بناء مستقبلهم بعد التخرج دون انتظار للوظيفة.

ويعد المصرف المتحد من الكيانات المصرفية الواعدة والمهتمة بمواجهة التحديات التي تلعب دوراً بارزاً في دعم مبادرة رواد النيل والاسهام بدوره كمؤسسة مصرفية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال تقديم الدعم الفني والمالي للأفكار الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة المتولدة من طلاب جامعات تكامل وسط الدلتا من خلال تنظيم دورات تدريبيه لعدد من طلاب جامعات التكامل في مقر الجامعه المنتسب إليها كل طالب، ويليها المرحلة الثانية تقديم الدعم الفني لعدد من الأفكار المختارة التي يتفق عليها والناجمة من المرحلة الأولى ومن ثم الدعم المادي لبعض المشروعات الصغيرة التي يتفق على كونها تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في اطار من الاستدامه تماشيا مع خطه الدوله 2030.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك