البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

سكوب العقارية تتعاقد مع «هيل انترناشيونال» لإدارة مشروع تطوير كورنيش المقطم

جانب من توقيع العقد
جانب من توقيع العقد

وقعت شركة سكوب العقارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة السويلم القابضة السعودية، عقد إدارة مشروع تطوير كورنيش المقطم مع شركة "هيل انترناشونال".

وقال المهندس علاء خضر العضو المنتدب لشركة سكوب العقارية، إن مشروع تطوير كورنيش المقطم يقام على مساحة حوالي 2 مليون متر مربع، وتبلغ تكلفة المشروع حوالي 32 مليار جنيه، ومن المتوقع أن تصل قيمته السوقية إلى نحو 61 مليار جنيه.

وأوضح المهندس وليد عبد الفتاح، نائب أول رئيس شركة هيل انترناشيونال لإدارة المشروعات والمدير التنفيذي لأفريقيا، أن هذا التعاون يأتي ضمن استراتيجية الشركة التوسعية في السوق المصرية، مضيفًا أن الشركة لها تاريخ كبير في عملية إدارة المشروعات يمتد لأكثر من 10 آلاف مشروع.
 
ويذكر أن المشروع متعدد الاستخدامات يشمل مكونين رئيسيين الأول كورنيش المقطم والمصاطب كمنطقة ترفيهية تجارية فندقية بمساحة 1.3 مليون متر مسطح، والمكون الثاني بمساحة 750 ألف متر مسطح بالهضبة الوسطى "كمبوند سكني متكامل الخدمات"، يحتوى على أنشطة تعليمية ورياضية وترفيهية بمستويات عالمية ترتقي لطموح ساكنيها، وسبق أن تم توقيع عقد شراكة بين سكوب العقارية وشركة النصر للإسكان والتعمير إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك