البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

«تجارة الجملة»: 400 مليون جنيه استثمارات إنشاء 3 مولات تجارية في 2022-2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، الاتفاق مع كبرى شركات التطوير العقاري على إقامة 3 مولات تجارية خلال العام المالي الحالي 2023-2022 باستثمارات تبلغ نحو 400 مليون جنيه.

وقال في تصريحات اليوم الثلاثاء، على هامش تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي لفرع الشركة بمحافظة بنى سويف، أن المول الأول سيقام بمنطقة الشيخ زايد على مساحة 6 آلاف متر مربع، والمول الثاني على مساحة 6.5 آلاف متر مربع، والثالث بمنطقة العبور على مساحة 9 آلاف متر مربع.

أضاف عاطف أن الشركة تطرح كافة المنتجات في المنافذ التابعة بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25%، مشيرا إلى أنه تم التعاون مع محافظة بني سويف على طرح طبق البيض بسعر 52 جنيها، كما تم تخفيض سعر اللحوم البرازيلية المجمدة إلى 79 جنيها بدلا من 90 جنيها.

وحول خطة الشركة لتطوير الفروع التابعة لها، قال رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، إنه تم تطوير 62 فرعا مميكنا ومن المستهدف تطوير 12 فرعا بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه.

و أشار إلى أن إجمالى مبيعات الشركة بلغت خلال العام المالى الماضي 2022-2021 نحو 15 مليار جنيه، ومن المستهدف خلال العام المالى الحالي تحقيق أرباح نحو 15.5 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بمصنع السكر التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة السادس من أكتوبر، أشار عاطف إلى أن تكلفة المصنع 52 مليون جنيه ومقام على أحدث الطرق التكنولوجية بطاقة تعبئة تصل إلى 100 ألف طن سكر سنويا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك