البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

كونتكت للتخصيم توقع اتفاقية تعاون مع منصة OneOrder بقيمة 125 مليون جنيه

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة كونتكت للتخصيم، إحدى شركات مجموعة كونتكت المتخصصة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، إتفاقية بقيمة 125 مليون جنيه مع شركة وان أوردر "OneOrder" المصرية الناشئة لخدمات المطاعم.

يأتى ذلك ضمن سلسلة الاتفاقيات التي تحرص شركة «كونتكت» على إتمامها باستمرار في إطار خطتها التوسعية التي تهدف إلى إتاحة مجموعة الحلول المالية المتكاملة التي تقدمها والوصول لمختلف القطاعات، مما يعكس دور وكفاءة إستراتيجية الاستثمار وخدمات التخصيم والتي تعد واحدة من أبرز الحلول التمويلية التي تبنتها الشركة على مدار العام الماضي، وأثمرت عن تعزيز تفاعلها المباشر مع العملاء.

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، إن الاتفاقية تدعم وان أوردر، وتمكنهم من الوصول إلى هدفهم الرئيسي ومساعدة المطاعم على تجاوز المشكلات التي تواجههم مع عملية التوريد عبر شراء احتياجاتهم من منصة واحدة بجودة عالية وتكلفة مقبولة.

وأكد أن هذه الشراكة تأتي في الوقت الذي تواصل فيه كونتكت حركة النمو في خدماتها التمويلية، وتعد خطوة هامة فيما يخدم المنصات الرقمية ودليل على جهود الشركة تجاه تمكين المشاريع الناشئة ودعم قطاع التمويل في مصر.

وأوضح تامر عامر، الرئيس التنفيذي لشركة "وان أوردر"، أن التعاون سيمكننا من تحقيق تجربة ذات جودة عالية ومساعدة عملائنا من المطاعم والفنادق، على تجاوز المشكلات التي تواجههم فى عملية توريد الأغذية والمشروبات.

وأضاف عامر، ندرك جيداً في شركة "وان أوردر"، أن هناك فجوات في سلاسل توريد المطاعم في بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لا نتحدث عن مصر فقط، لذلك نحن نطمح بتوقيعنا لهذه الاتفاقية إلى توسيع حلولنا جغرافيًا والوصول إلى جميع أنحاء المنطقة مع مرور الوقت، والتمكن من تحقيق وبناء رؤيتنا نحو خلق بيئة رقمية قوية تتيح لأصحاب المطاعم التسوق عبر الإنترنت، وهذا هو التحدي الأكبر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك